رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأهلى راحة من التدريبات الجماعية غدا

موسيمانى
موسيمانى
قرر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات غدا الأحد، وفقا للبرنامج الموضوع للاعبين، في ظل ضغط المباريات، على أن يستأنف الفريق تدريباته بعد غدٍ الاثنين؛ استعدادا لمواجهة النصر المقبلة.


مران اليوم



وكان الأهلي قد خاض تدريباته ظهر اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة دون الحصول على راحة من التدريبات، بعد الفوز على سيمبا التنزاني بهدف نظيف أمس، في ختام منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

التأهل إلى الدور ربع النهائي لبطولة إفريقيا



وحسم الأهلي بطاقة التأهل إلى دور الثمانية في بطولة دوري أبطال إفريقيا، رفقة سيمبا التنزاني بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الأولى.

مواجهات قويه تنتظر الأهلي في ربع النهائي

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهات قويه في الدور ربع النهائي من بطوله دورى ابطال افريقيا وذلك بعد تخطيه دور المجموعات كوصيف المجموعه الاولى برصيد 11 نقطه خلف فريق سيمبا التنزاني الذى صعد كمتصدر للمجموعه الأولى برصيد 13 نقطه.

وسيواجه الفريق الأحمر وصيف المجموعه الاولى أحد الفرق  صن داونز الجنوب افريقي متصدر المجموعة الثانيه او  الوداد البيضاوي المغربي متصدر المجموعة الثالثة أو الترجى التونسي متصدر المجموعة الرابعة وذلك وفقًا لنتائج قرعه الدور ربع النهائي لبطوله افريقيا التى تنص على مواجهة أصحاب المركز الثاني فى المجموعات الاربعه متصدرين المجموعات الاربعه في دور الثمانيه لبطوله دوري الأبطال.

الاستعداد لمواجهة النصر في كأس مصر

ويستعد الأهلي لخوض عدة مواجهات مهمة ،في المنافسات المحلية، تبدأ بمواجهة النصر يوم الأربعاء المقبل، في إطار منافسات دور الـ32 بمسابقة كأس مصر.

الأهلى بطل كأس مصر في الموسم الماضي

الجدير بالذكر أن الأهلى توج بلقب بطوله كأس مصر في الموسم الماضي للمرة ال37 فى تاريخه وذلك عقب تغلبه على فريق طلائع الجيش فى المباراة النهائية بركلات الترجيح وذلك عقب انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
Advertisements
الجريدة الرسمية