رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأمن يفض تجمعات جماهير الأهلي والزمالك في محيط إستاد القاهرة

جماهير الأهلي والزمالك
جماهير الأهلي والزمالك

فضت أجهزة الأمن القائمة على تأمين منطقة إستاد القاهرة، خلال مباراة نهائي دوري الأبطال الإفريقي بين الأهلي والزمالك، تجمعات فى محيط الإستاد من جماهير القطبين، بعد أن حاول البعض التسلل إلى داخل الإستاد لحضور المباراة رغم إعلان اتحاد الكرة إقامة المباراة دون جماهيري بسبب تداعيات فيروس كورونا.



وناشدت القيادات الأمنية المتواجدة في محيط منطقة الإستاد جماهير الناديين الانصراف، ومساعدة الأمن في الخروج بالمباراة لبر الأمان، وعدم حدوث أي مناوشات بين جمهور الناديين من شأنه أن يعكر صفو المباراة أو يصدر صورة سيئة عن الرياضة المصرية للملايين من عشاق القطبين حول العالم .

الزمالك يصل إلى إستاد القاهرة استعدادًا لمواجهة الأهلي في النهائي الإفريقي

وطلب الأمن عدم حضور أي شخص من غير حاملي بطاقات الإعلاميين فقط وكشوف مجالس إدارات الناديين المسموح لهم بحضور المباراة. 

ويلتقي في التاسعة مساء اليوم الجمعة قطبا الكرة المصرية الأهلي والزمالك بإستاد القاهرة الدولي، في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال افريقيا في نسختها رقم 56، والتي يديرها الحكم الدولي الجزائري مصطفى غربال.

ويبحث الزمالك عن الفوز باللقب السادس، بعد أن فاز بلقب دوري أبطال افريقيا خمس مرات من قبل أعوام 1984، 1986، 1993، 1996، 2002 .

أما المارد الأحمر فيسعي لحصد اللقب للمرة التاسعة بعد أن حصد لقب البطولة أعوام 1982، 1987، 2001، 2005، 2006، 2008، 2012، 2013، وهو يملك اللقب القياسي لعدد مرات الفوز بالأميرة الإفريقية .

Advertisements
الجريدة الرسمية