رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأمن يحاصر بلدية المحلة بعد سرقة خزينة النادي | صور

الأمن يحاصر نادي
الأمن يحاصر نادي بلدية المحلة
يشهد نادي بلدية المحلة حضورا أمنيا مكثفا من جانب ضباط قسم أول المحلة وضباط البحث الجنائي بمديرية أمن الغربية وذلك بعد سرقة إحدى خزائن النادي والاعتداء على إحدى موظفات قسم الماليات بالنادي.




ورفع ضباط مديرية البصمات وقاموا بمراجعة كاميرات النادي والتحفظ على الأوراق الموجودة بالمكاتب المالية بالنادي.

كما استجوب ضباط مديرية أمن الغربية عددا كبيرا من موظفي النادي وذلك للاستفسار عن حقيقة ما حدث وذلك بعد سرقة أوراق مهمة من خزينة الماليات بالنادي.

وشهد نادي بلدية المحلة على مدار الفترة الماضية اضراب شامل من لاعبي الفريق الأول بالنادي استمر لمدة ثلاثة أيام بسبب عدم حصول اللاعبين على مستحقاتهم المتأخرة خلال الفترة الأخيرة قبل أن يتدخل مصطفى الشامي أمين صندوق نادي بلدية المحلة ويقوم بإقناع اللاعبين بالعودة للتدريبات الجماعية بعد سداد جزء من أقساط اللاعبين لحين حل أزمة مستحقات اللاعبين والجهاز الفني.

ويلعب فريق بلدية المحلة ضمن المجموعة الثالثة التي يتصدرها أبو قير للأسمدة ويحتل المركز السادس بالمجموعة وذلك بعد تحقيق الفريق لأربع تعادلات والفوز في مباراتين فقط من إجمالي ست مباريات خاضها الفريق تحت قيادة رمضان السيد المدير الفني لفريق بلدية المحلة منذ منتصف الموسم الماضي.

وينظم اتحاد الكرة دوري القسم الثاني بنظام الثلاث مجموعات، وتضم كل مجموعة 16 فريقًا بعد إلغاء الهبوط وزيادة عدد الفرق من 12 فريقًا إلى 16 فريقًا.

ووفقًا للائحة البطولة فإن الفريق صاحب المركز الأول سيصعد مباشرة للدوري الممتاز، ويهبط آخر أربعة فرق من كل مجموعة من المجموعات الثلاث إلى دوري القسم الثالث موسم 2021-2022.

وفي حالة إلغاء المسابقة أو عدم اكتمالها وفقًا لظروف قهرية حال عدم إكمال مباريات نصف المسابقة سيتم إلغاء النتائج واعتبار الموسم كأنه لم يكن.

بينما في حال انقضاء أكثر من نصف المسابقة يتم اعتماد آخر ترتيب للمجموعات الثلاث، ويحتسب الفريق الصاعد وفرق الهبوط وفق آخر جدول ترتيب.

ويحصل صاحب المركز الأول في كل مجموعة من المجموعات الثلاثة على مكافأة نصف مليون جنيه، فيما يحصل صاحب المركز الثاني في كل مجموعة على مكافأة 275 ألف جنيه، بينما يحصل صاحب المركز الثالث على مكافأة 150 ألف جنيه.
Advertisements
الجريدة الرسمية