رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأشعة تحدد موقف حمدي فتحي من المشاركة أمام صن داونز

حمدى فتحى
حمدى فتحى
كشف مصدر داخل النادى الأهلى أن حمدى فتحى لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر سوف يخضع لأشعة على ذراعه خلال الساعات القليلة القادمة لتحديد موقفه من اللحاق بمباراة ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا أمام فريق صن داونز الجنوب افريقي.


حمدى فتحى جاهز من الناحيه الفنية والبدنية

وأوضح المصدر أن اللاعب الدولي صاحب الـ27 عاما سوف يخضع لاشعه خلال الساعات القليلة القادمة لتحديد موقفه من خوض لقاء ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا أمام فريق صن داونز الجنوب أفريقي خاصة أنه جاهز من الناحية الفنية والبدنية بعدما شارك في تدريبات الفريق الأحمر الجماعية الأخيرة بالجبيرة.


إصابة حمدى فتحي

وتعرض حمدى فتحى للاصابه بكسر في الذراع خلال مشاركته مع المنتخب الوطني أمام منتخب كينيا في الجوله الخامسه من منافسات المجموعة السابعة بالتصفيات الافريقيه المؤهله لكاس الامم الافريقيه الكاميرون 2022.


موعد مباراتى الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي


ويلتقي الأهلى مع صن دوانز الجنوب إفريقي في مباراة ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا فى تمام الساعة التاسعة من مساء يوم 15 مايو القادم على ملعب السلام.

وتقام مباراة الإياب بين الأهلى وصن داوتز على ملعب لوكاس موريبى فى جنوب افريقيا عصر يوم 22 مايو القادم.

الكاف يعلن طاقم تحكيم مباراتى الأهلى وصن داونز



وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، عن طاقم تحكيم مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد صن داونز الجنوب إفريقي بذهاب واياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

طاقم تحكيم مباراة الذهاب

وأسندت اللجنة، مباراة الذهاب في القاهره المقرر لها يوم 15 مايو على ملعب الأهلي والسلام، إلى ماجيت ندياي - الحاج مالك سامبا - جبريل كامارا - رابع: عيسى سي (السنغال)، و المباراة: الفاتح أبو بكر (السودان).

طاقم تحكيم مباراة الإياب


كما تم تعيين جاني سيكازوي (زامبيا) - جيرسون سانتوس (أنجولا) - ارسينيو شادريك (موزمبيق) - رابع: هيلدر مارتنز (أنجولا)، ومراقب: يوسف سليمان (أوغندا).

وتقام مباراة الإياب على ملعب لوكاس موريبي في جنوب إفريقيا يوم السبت 22 مايو، في الثالثة عصرًا، بدوري الأبطال.


Advertisements
الجريدة الرسمية