رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأشعة تحدد إصابة أحمد رفعت.. غدا

احمد رفعت
احمد رفعت
يخضع أحمد رفعت لاعب النادي المصري صباح غدًا الأربعاء لعدد من الفحوصات الطبية والأشعة التشخيصية وذلك لتحديد مدى اصابته التي تعرض لها خلال مباراة اليوم أمام البنك الأهلي والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.


خروج رفعت من المباراة
وتسببت الاصابة في خروجه مصابًامن المباراه واستبداله بعد نحو 20 دقيقة من بداية الشوط الثاني.

الفحوصات المبدئية
كانت الفحوصات المبدئية التي خضع لها اللاعب بواسطة الدكتور محمود الشحات طبيب الفريق قد أكدت اصابة اللاعب بشد قوي في الخلفية ، فيما سيتم تحديد مدى الإصابة ومدة العلاج المتوقعة عقب اجراء اللاعب للفحوصات والأشعة التشخيصية صباح غدا الأربعاء.


وانتهت مباراة المصري البورسعيدي أمام نظيره البنك الأهلي، بالتعادل السلبي بين الفريقين، فى اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على أستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وجاءت المباراة متوسطة المستوى من جانب الفريقين، وبدا واضحا منذ البداية أن كلا منهما يخشى الآخر، واتسم أداء الفريقين بالحذر وتضييق المساحات على المنافس، وفرض الرقابة اللصيقة على مفاتيح اللعب بكلا الفريقين.

ولاحت بعض الفرص لكل من الفريقين على مدى شوطي المباراة، إلا أنها لم تترجم إلي أهداف بفضل الحذر الدفاعي وتحجيم مفاتيح اللعب لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

بهذه النتيجة حصل كل فريق على نقطة واحدة، رفعت رصيد المصري إلى 17 نقطة فى المركز الرابع، بينما إرتفع رصيد البنك الأهلي إلى 9 نقاط أبقت عليه فى المركز الرابع عشر.

أصبح محمد يوسف المدير الفني لفريق البنك الأهلي مهددا بالرحيل عن الفريق حال الهزيمة اليوم أمام المصري البورسعيدي بالدوري الممتاز.

سوء نتائج البنك الأهلي
يعاني البنك الأهلي تحت قيادة محمد يوسف من سوء النتائج مقارنة بالصفقات العالية التي أبرزها والدعم الذي يلقاه الفريق من إدارة النادي.

خاض البنك الأهلي 10 مباريات حتى الآن فاز فى مباراة واحدة وتعادل فى خمسة مباريات وخسر أربعة مباريات وسجل لاعبوه 9 أهداف وتلقت شباكه 13 هدفا.

ترتيب متأخر بالجدول
يحتل البنك الأهلى المركز الرابع عشر برصيد 8 نقاط وهو ترتيب لا يليق بما يضم من نجوم وصفقات ضمها النادي ببداية الموسم عقب صعوده لدوري الأضواء والشهرة وأيضا بفترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

فوز وحيد
حقق البنك الأهلي فوز وحيد أمام الإنتاج الحربي بثلاثية نظيفة وخسر البنك الأهلي خلال آخر مباراتين أمام طلائع الجيش بثنائية نظيفة وقبلها إنبي بنتيجة 3/2 ومن المقاولون بثنائية نظيفة ومن سيراميكا 3/1  

تعادلات
وتعادل أمام فريق الأهلي وبيراميدز والإسماعيلي بدون أهداف وأمام سموحة 2/2 وأمام وادي دجلة 1/1
صفقات يناير

وضم البنك الاهلي اللاعب فريق بيراميدز محمد فتحي علي سبيل الإعارة حتي نهاية الموسم في صفقة قوية لوسط ميدان فريق البنك الأهلي.

وشارك محمد فتحي اليوم في التدريبات الجماعية للفريق فور إتمام التعاقد ليدخل مع الفريق مرحلة الاستعداد لمواجهة المصري.

وتعاقد نادي البنك الأهلي مع اللاعب كريم بامبو لاعب الزمالك على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وضم النادي ايضا لاعب المقاولون العرب محمد عصام لمدة ثلاثة سنوات ونصف السنة.
Advertisements
الجريدة الرسمية