Advertisements
Advertisements
الخميس 25 فبراير 2021...13 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

الأشعة تؤكد غياب ظهير أيمن المحلة لمدة أسبوعين

رياضة DSC_8162
هاني عادل

محمد غنيم

أثبتت الأشعة التي أجراها الجهاز الطبي لنادي غزل المحلة بقيادة الدكتور خالد الحميزي إصابة هاني عادل الجناح الأيمن للمحلة بشد في عضلات البطن وشد في العضلة الخلفية مما يستوجب حاجة اللاعب للراحة لمدة أسبوعين قبل الانضمام للتدريبات الجماعية للفريق المحلاوي.

وبدأ الجهاز الفني للمحلة بقيادة خالد عيد في البحث عن بديل لهاني عادل من أجل الدفع به في مباراة المقاصة المقرر لها الاثنين المقبل في الأسبوع الثامن من الدوري الممتاز.

ويعتبر معتز كاجو ناشئ المحلة الأقرب لخلافة هاني عادل في مباراة المقاصة فيما تتجه أنظار خالد عيد بالدفع بيحيى حامد في مركز الظهير الأيمن في حالة عدم اكتمال شفاء معتز كاجو قبل مباراة المقاصة خاصة في ظل إصابة كاجو بقطع في غضروف الركبة منذ مباراة المحلة وإنبي في الأسبوع الثالث من الدوري الممتاز.

كما شهد مران غزل المحلة عصر اليوم قيام ايمانويل ايجيبتيور لاعب خط وسط غزل المحلة بالتدريب منفردا تحت إشراف محمد عمر أخصائي التأهيل والإصابات بالنادي.

وجاء قرار الجهاز الفني لغزل المحلة بقيادة خالد عيد بمنع اللاعب من التدريبات الجماعية بعد قيام اللاعب بالاشتباك اللفظي مع زملائه بالفريق قبل مباراة المحلة وأسوان التي اقيمت الخميس الماضي بإستاد غزل المحلة وانتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.

كما قرر الجهاز الفني للمحلة بقيادة خالد عيد إحالة ايجيبتيور للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية بالنادي وذلك بعد المشادات الكلامية التي قام بها اللاعب مع زملائه بالفريق قبل مباراة أسوان بالدوري الممتاز.

يذكر ان غزل المحلة يحتل المركز الثاني عشر بالدوري الممتاز برصيد سبع نقاط بعدما حقق الفوز في مباراة واحدة أمام طلائع الجيش فيما حقق التعادل في أربع مباريات أمام الجونة وأسوان وسموحة وانبي بينما تلقي الهزيمة من الأهلي والمصري.

ويستعد غزل المحلة لمباراة مصر المقاصة والمقرر لها الاثنين المقبل بإستاد غزل المحلة في الثانية والنصف ظهرا وهي المباراة الرابعة للمحلة على أرضها هذا الموسم بعدما نجح مجلس إدارة غزل المحلة في إنهاء الاشتراطات الامنية المقررة من جانب مديرية أمن الغربية.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements