رئيس التحرير
عصام كامل

الأشعة تؤكد غياب بسام ماهر لاعب المحلة 14 يوما

بسام ماهر لاعب وسط
بسام ماهر لاعب وسط المحلة
أكدت الاشعة التي اجراها الجهاز الطبي لنادي غزل المحلة إصابة بسام ماهر لاعب خط وسط الفريق بشد في العضلة الخلفية من الدرجة الثانية وذلك عقب إصابته في الدقيقة الثامنة عشر من مباراة المحلة وسيراميكا كليوباترا التي أقيمت الخميس الماضي باستاد غزل المحلة وانتهت بفوز سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل لاشئ. 


وقرر الجهاز الطبي لنادي غزل المحلة بقيادة الدكتور خالد الجميزي منح اللاعب 14 يوما وذلك قبل العودة للتدريبات الجماعية للفريق المحلاوي. 


وبدأ الجهاز الفني للمحلة في تجهيز خالد لطفي القادم من صفوف منتخب السويس مطلع الموسم الحالي وذلك ليكون بديلا لبسام ماهر خاصة بعد إصابة أحمد عادل لاعب وسط الفريق بالتواء في الأنكل ورحيل ايمانويل ايجيبتور في الميركاتو الشتوي. 

وتعاقد غزل المحلة مع ثلاث لاعبين في الميركاتو الشتوي وهم محمد كارم الحلواني قادما من بيراميدز لمدة موسمين ونصف والفلسطيني بدر موسي قادما من الإنتاج الحربي لمدة ستة أشهر والغاني فرانسيس ايفري قادما من صفوف تشاونشيب البتسواني لمدة ستة اشهر قابلين للتجديد لموسمين .

ويحتل فريق غزل المحلة المركز التاسع في جدول الدوري الممتاز برصيد 14 نقطة من 12 مباراة فاز في ثلاث مباريات أمام الجيش ووادي دجلة والزمالك فيما خسر اربع مباريات أمام الأهلي والمصري والمقاصة وسيراميكا كليوباترا وتعادل في خمس مباريات امام اسوان والجونة والاسماعيلي وسموحة وإنبي  .

ويستعد غزل المحلة لمباراة الانتاج الحربي المقرر لها الخامسة من مساء الاربعاء المقبل بإستاد السلام وهي المباراة التي يسعي خلالها ابناء غزل المحلة لتحقيق نقاطها الثلاث من أجل الدخول في منطقة الأمان بجدول الدوري الممتاز .

ويعاني غزل المحلة من الإصابات التي لحقت بالفريق خلال المباريات الاربع الاخيرة بالدوري بعد إصابة محمد سامي وأحمد عادل في مباراة الزمالك وإصابة أحمد عيد في مباراة وادي دجلة وإصابة بسام ماهر في مباراة سيراميكا كليوباترا وإصابة إسلام فؤاد في تدريبات الفريق الأخيرة قبل مباراة سيراميك .
الجريدة الرسمية