رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأرض تلعب ضد أصحابها.. شعار ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

كأس دوري أبطال أفريقيا
كأس دوري أبطال أفريقيا
انتهت مباراتا ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بخسارة صاحبي الأرض الترجي التونسي والوداد المغربي أمام الأهلي وكايزر تشيفز الجنوب الأفريقي، بهدف نظيف، ليرفع شعار الأرض تلعب ضد أصحابها خلال هذه الجولة.


الأهلي ضد الترجي
ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تحقيق الفوز على فريق الترجى التونسي بهدف نظيف عن طريق محمد شريف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب حمادي العقربي في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2020-2021.

الانتصار الخامس للأهلي على الترجي برادس
ورفع الأهلي رصيده من الانتصارات على الترجى بملعب رادس بعد الفوز في مباراة الأمس إلى الانتصار رقم 5 حيث سبق وأن فاز المارد الأحمر على فريق أبناء باب سويقة فى أربع مباريات بملعب رادس.

الوداد ضد كايزر تشيفز
وحقق فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي مفاجأة من العيار الثقيل بالفوز على مضيفه الوداد البيضاوي المغربي 0/1، في المباراة التي أقيمت بملعب محمد الخامس في الدار البيضاء، مساء أمس، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

سجل اللاعب الصربي سمير نوركوفيتش هدف كايزر تشيفز في الدقيقة 35.

الأهلي وكايزر تشيفز يضعان قدما في النهائي
ووضع النادي الأهلي ونظيره كايزر تشيفز قدمًا في نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد فوزهما بجولة الذهاب للدور قبل النهائي، وذك قبل لقاء العودة السبت المقبل.

ويلتقي الأهلي مع الترجي التونسي في إستاد السلام يوم السبت المقبل في لقاء العودة لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، كما يستضيف ملعب سوكر سيتي في جوهانسبرج يوم السبت المقبل لقاء العودة بين كايزر تشيفز والواد المغربي.

الخطيب يهنئ لاعبي الأهلي بالفوز على الترجي
من ناحية أخرى، حرص  الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلى، الذي يترأس بعثة فريق الكرة في تونس، على تهنئة اللاعبين في غرفة الملابس، عقب انتهاء مباراة الترجي التونسي في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وأثنى الكابتن الخطيب على الأداء المميز الذي قدمه اللاعبون في المباراة، مشيدًا بالروح القتالية العالية في مواجهة أمس.
 
كما طالب الكابتن الخطيب اللاعبين بالتركيز في مباراة العودة بالقاهرة، التي وصفها بالشوط الثاني، من أجل حسم بطاقة التأهل إلى الدور النهائي بالبطولة.

موعد مباراة الإياب أمام الترجى
الجدير بالذكر أن الأهلى سوف يستضيف الترجى التونسي في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا مساء يوم السبت المقبل على ملعب السلام.

Advertisements
الجريدة الرسمية