رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اشتباكات عقب نهاية مباراة بلدية المحلة والحمام المطروحي |صور

اشتباكات واحداث مؤسفة
اشتباكات واحداث مؤسفة عقب مباراة البلدية والحمام
شهد إستاد بلدية المحلة اشتباكات وأحداث مؤسفة عقب نهاية مباراة بلدية المحلة والحمام المطروحي، التي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.



وبدأت الاشتباكات أثناء المباراة بعد قيام لاعبي الحمام بإضاعة الوقت أثناء المباراة، وهو ما استفز لاعبي بلدية المحلة، والذين طالبوا لاعبي الحمام باللعب النظيف وسط أجواء من الاحتقان بين لاعبي الفريقين.


وجاءت صافرة نهاية الشوط الثاني من المباراة لتعلن بداية الاشتباكات بين لاعبي الفريقين من ناحية، وبين لاعبي الفريقين وحكم المباراة من ناحية أخرى، قبل أن ينجح الأمن في الفصل بين لاعبي الفريقين، وعمل كردون أمني حول غرفة الحكام وغرف خلع ملابس الفريقين.






فاركو يضع القدم اليمني في مشوار الصعود للممتاز


وضع فريق فاركو قدمه اليمنى في دوري الأضواء والشهرة، وذلك بعدما حقق فوزا صعبا بهدف مقابل لاشيء على فريق المنصورة في المباراة التي أقيمت بإستاد المنصورة الرياضي، وشهدت طرد حارس فاركو في الدقيقة 47 من المباراة، التي سجل هدفها الوحيد علي بهيج مهاجم وهداف فاركو.


التعادل السلبي يسيطر على مباراة البلدية والحمام


وسيطر التعادل السلبي بدون أهداف على مباراة بلدية المحلة والحمام المطروحي التي أقيمت بإستاد بلدية المحلة، وشهدت سيطرة متبادلة من الفريقين، في الوقت الذي سيطر فيه التعادل الايجابي بهدف لكل فريق على مباراة حرس الحدود ومالية كفر الزيات التي أقيمت باستاد المكس بالإسكندرية.


دكرنس يقسوا علي بلا بثلاثية


وحقق فريق دكرنس فوزا صعبا بثلاثة أهداف مقابل هدفين على فريق بيلا في المباراة التي أقيمت بإستاد دكرنس، وشهدت تقدم دكرنس بهدفين في الشوط الأول من المباراة قبل أن يتعادل فريق بيلا مع بداية الشوط الثاني، ليعود فريق دكرنس مجددا ويحرز هدف التقدم والفوز بالثلاث نقاط.


الأوليمبي يواصل عروضه المتميزة بالقسم الثاني


وواصل فريق الأوليمبي السكندري عروضه المتميزة بدوري القسم الثاني بعد الفوز على الرجاء المطروحي بثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بإستاد عز الدين يعقوب بالاسكندرية.



بني عبيد يحقق كبرى مفاجآت الجولة التاسعة عشر

وحقق فريق بني عبيد كبري مفاجآت المجموعة بالفوز على كفر الشيخ بهدف مقابل لاشيء أحرزه السعيد ماهر ليحقق بني عبيد أول فوز له مع عبداللطيف الدوماني المدير الفني للفريق، والذي تولى الفريق منذ اربع مباريات حقق التعادل في مباراتين والخسارة في مباراتين.


واستطاع فريق أبوقير للأسمدة تحقيق فوز غالي خارج الديار علي فريق الجزيرة المطروحي وذلك بهدفين مقابل لاشئ في المباراة التي اقيمت باستاد المدينة الشبابية بأبوقير.


بهذه النتائج واصل فاركو تصدره للمجموعة الثالثة برصيد 39 نقطة في المركز الأول وبفارق أربع نقاط عن فريق حرس الحدود صاحب المركز الثاني بالمجموعة برصيد 35 نقطة، فيما واصل فريق بلدية المحلة إضاعة النقاط السهلة على ملعبه ليصل للنقطة 32 في المركز الثالث بالمجموعة.
Advertisements
الجريدة الرسمية