رئيس التحرير
عصام كامل

استيفن هانت يشارك في تدريبات فريق "طائرة الزمالك"

الزمالك
الزمالك

انتظم الدولي الكندي استيفن هانت المنضم حديثا للفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية اليوم استعدادا للمشاركة في المباريات.



يستعد فريق الطائرة لمواجهة القناة، المقرر لها يوم الجمعة المقبل، على الصالة المغطأة بالنادي، ضمن منافسات الدور النهائي من بطولة الدوري العام.

خاض الدولي الكندي تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم، وبعدها شارك في التدريبات الجماعية بصورة طبيعية مع باقي لاعبي الزمالك.
وفضل الجهاز الفني للزمالك بقيادة محمد اللقاني، مشاركة اللاعب في التدريبات الجماعية بشكل سريع، من أجل تجهيزه لمواجهة القناة القادمة.


ووجه المدير الفني الشكر لمجلس إدارة النادي وأسرة النشاط الرياضي للاهتمام بفريق الطائرة، والتعاقد مع استسفن هانت لتدعيم صفوف الفريق.

ووصل  الدولي الكندي ستيفن هانت إلى القاهرة، مساء امس  استعدادا للانضمام إلى التدريبات الجماعية لفريق كرة الطائرة بنادي الزمالك.

وتعاقد الزمالك مع اللاعب الكندي المحترف لمدة موسم، في ظل رغبة مجلس الإدارة في تدعيم صفوف فريق الطائرة خلال الفترة المقبلة.

 ومن المنتظر أن ينضم ستيفن هانت لتدريبات فريق الطائرة الجماعية، استعدادا للمشاركة في المباريات بشكل طبيعي.

الجدير بالذكر أن فريق الطائرة بنادي الزمالك يقوده محمد اللقاني مديرا فنيا، ويساعده كلا من هشام قطب مدربا عاما، ووليد عبد العال مدربا.

شهداء الدفاع 

قررت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة اللواء المستشار عماد عبدالعزيز حلمي تكريم أسر شهداء النادي الذين رحلوا في واقعة استاد الدفاع الجوي بحفل تأبين في الرابعة عصر يوم الإثنين المقبل بمقر النادي .

ويأتي قرار إدارة النادي في إطار حرصها على تكريم أسر الشهداء الذين تحل ذكرى رحيلهم غدا الإثنين في أحداث ستاد الدفاع الجوي قبل مباراة إنبي والزمالك بالدوري الممتاز واعترافا منها بأن الإدارة تضع الجماهير دائما نصب أعينها وأنهم جزء لا ينفصل عن النادي .

تؤكد إدارة الزمالك بأنها على تواصل دائم مع الجماهير وتشعر بنبضهم وصوتهم وأن هذا التأبين لا يفي حق الجماهير التي ضحت بعمرها وهي تهتف للنادي وتؤازره ليؤكد جمهور الزمالك دائما على صفات التفاني والوفاء ومساندة القلعة البيضاء حتى نهاية عمره.

أسفرت أحداث ستاد الدفاع الجوي عن تدافع وقع على بوابات استاد الدفاع الجوي بالقاهرة وأدى إلى استشهاد 20 شخصًا من مشجعي الزمالك يوم 8 فبراير 2015 .

الجريدة الرسمية