رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

استياء في المنتخب الأوليمبي بسبب تصريحات مدير الكرة بإنبي

كريم فؤاد
كريم فؤاد
أبدى الدكتور علاء عبد العزيز مدير المنتخب الأولمبي، استياءه الشديد من تصريحات عبدالناصر محمد مدير الكرة بنادي انبي، بشأن توقيع غرامه علي كريم فؤاد لاعب المنتخب، بعد تصريحاته في قناه فضائية خلال وجوده في معسكر المنتخب الأولمبي المقام حاليا ضمن برنامج الاعداد لنهائيات أولمبياد طوكيو المقرر لها يوليو المقبل.


واكد عبدالعزيز ان وجود اللاعب في المعسكر وارتدائه قميص منتخب مصر وتصريحاته في القناه الفضائيه التابعه للشركه الراعيه للاتحاد هو حق اصيل تكفله اللوائح والقوانين المنظمه لهذا الشأن.

وتابع ان جهاز المنتخب الاوليمبى يكن كل احترام وتقدير لكل اندية مصر التي ينضم عناصر منها اولا ينضم للمنتخب الأولمبي باعتباره شرف للاعب والنادي الذي ينتمي اليه وان الجهاز حريص علي ان تكون العلاقه طيبه بين اللاعبين وانديتهم وهو ما تم التأكيد عليه في اجتماع الجهاز مع اللاعبين في بداية كل معسكر وبالتالي فانه من غير المقبول ان يتم الإعلان عن عقوبه علي لاعب موجود في معسكر المنتخب .
 
واكد مدير المنتخب الاوليمبى علي ان الجميع يعمل وفق منظومه هدفها الارتقاء بكرة القدم المصريه وتحقيق الإنجازات الرياضيه التي تسعد ملايين الشعب المصري.

يذكر أن عبد الناصر محمد مدير الكرة بنادي إنبي، أكد أنه تم تعريم كريم فؤاد لاعب الفريق، 100 ألف جنيه بسبب تصريحاته التلفزيونية.

مؤتمر صحفي
يعقد شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي، مؤتمرا صحفيا على هامش مران الفريق، الذي يقام على الملعب الرئيسي بإستاد القاهرة الدولي، ضمن استعدادات شباب الفراعنة لأولمبياد طوكيو التي تنطلق في شهر يوليو المقبل. 

مؤتمر صحفي

وحدد شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي الرابعة عصر اليوم الأربعاء موعدا للقاء وسائل الإعلام والرد علي كافة استفساراتهم عن برنامج الفريق استعدادا لنهائيات أولمبياد طوكيو.

موعد قرعة الأولمبياد

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، أمس إقامة قرعة نهائيات دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو ٢٠٢٢، يوم ٢١ أبريل المقبل.

تدريبات المنتخب الأوليمبي

ويواصل المنتخب الأولمبي استعداداته للأولمبياد، في معسكره المفتوح بالملاعب الفرعية باستاد القاهرة الدولي، والذي انطلق الإثنين الماضي.

32 لاعبا

وأعلن الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بقيادة شوقي غريب، الخميس الماضي، قائمة تضم 32 لاعبًا للانتظام في معسكر الفريق ضمن برنامج الإعداد لأولمبياد طوكيو. 

وضمت القائمة كلًّا من:
عمر رضوان – محمد صبحي – محمود جاد – عمر صلاح – مصطفى شوبير – أسامة جلال – أحمد رمضان "بيكهام" – محمود مرعي – محمود الجزار – محمد عبد المنعم – عبد الغني محمد – كريم فؤاد – حسن علي – أحمد عيد – العربي بدر – عمار حمدي – أحمد هاني – أكرم توفيق – إمام عاشور – يوسف الجوهري – أحمد سعيد – أحمد الندري – محمود نبيل – فوزي الحناوي – عبده يحيى – أحمد عبد القادر – إبراهيم عادل – صلاح محسن – ناصر منسي – أسامة فيصل – فادي فريد – طاهر محمد طاهر. 

غياب المباريات الودية

معسكر المنتخب الأولمبي لن يشهد أى مباريات ودية، حيث تعثرت محاولات اتحاد الكرة في توفير مباريات ودية دولية لشباب الفراعنة بسبب تداعيات فيروس كورونا، والإجراءات الاحترازية المتبعة في أغلب دول العالم.

كما رفض الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي خوض مباريات ودية محلية، وقرر الاكتفاء بالتدريبات اليومية، وإقامة تقسيمات مصغرة "تراي ماتش" بين اللاعبين المنضمين للمعسكر، على أن ينصرف اللاعبون عائدين إلى منازلهم عقب انتهاء التدريبات اليومية.

وأشار شوقي غريب إلى أن هدفه خلال معسكر مارس هو البحث عن اللاعبين الجدد، وتجرِبتهم من أجل خلق جيل جديد للمنتخب الوطني.
Advertisements
الجريدة الرسمية