Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 15 يونيو 2021...5 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

استياء في المقاولون بعد الخسارة أمام الاتحاد برباعية

رياضة الاتحاد ضد المقاولون
المقاولون ضد الاتحاد

محمد سيد

سيطرت حالة من الاستياء داخل أروقة نادي المقاولون العرب، بعد خسارة الفريق أمام الاتحاد السكندري بعدما كان الفريق متقدما في بداية اللقاء بهدف ومواصلة نزيف النقاط بالموسم الجاري.


وفاز فريق الاتحاد السكندري على ضيفه المقاولون العرب بنتيجة 2/4، في المباراة التي أقيمت على استاد الإسكندرية، ضمن الجولة 17 من الدوري الممتاز، اليوم الإثنين.

أهداف المباراة


وسجل هدف التقدم لفريق المقاولون اللاعب الكولومبي لويس إدواردو في الدقيقة 3، وتعادل مصطفى إبراهيم لفريق الاتحاد في الدقيقة 23 وأضاف الهدف الثاني اللاعب الأوغندي إيمانويل أوكوي في الدقيقة 35 لزعيم الثغر وسجل الهدف الثالث اللاعب الجاميكي روماريو ويليامز في الدقيقة 37، وفي الدقيقة 80 قلص يوسف الجوهري الفارق لصالح المقاولون، ولكن عبد السميع سيمو سجل هدف الاتحاد الرابع في الدقيقة 90+6.

تشكيل الفريقين


وضم تشكيل المقاولون بقيادة مديره الفني عماد النحاس كلا من:

محمود أبو السعود في حراسة المرمى وباسم علي ومحمد سمير وفاروقا نور الدين وأحمد عبد العزيز زيزو وإبراهيم صلاح وأحمد الشيمي ويوسف الجوهري وكريم مصطفي ولويس إدوارد وأحمد داوودا.

وتكون تشكيل الاتحاد بقيادة مدربه حسام حسن من:

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: داميون لوي، مصطفى إبراهيم، فوزي الحناوي.

خط الوسط: السيد سالم، خالد الغندور، أحمد نبيل مانجا، عمار حمدي، إيمانويل أوكوي.

خط الهجوم: رزاق سيسيه، روماريو ويليامز.

الاتحاد في الوصافة


وبهذا الفوز رفع الاتحاد السكندري رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثاني خلف الزمالك المتصدر صاحب الـ33 نقطة، بينما تجمد رصيد المقاولون عند 15 نقطة في المركز الثالث عشر.

موقف عماد النحاس 


وكشفت مصادر أن إدارة المقاولون العرب، تدعم الجهاز الفني، بقيادة عماد النحاس، وتراهن على قدرته على إعادة الفريق خلال الفترة المقبلة خاصة أن الفريق واجه ظروف مختلفة خلال الموسم الجاري أبرزها الإصابات سواء بفيروس كورونا وغياب اللاعبين والمدربين عن الفريق بلقاءات هامة ومصيرية كان أبرزها لقاء النجم الساحلي التونسي بالكونفدرالية.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements