رئيس التحرير
عصام كامل

استياء داخل بعثة الأهلي بالدوحة من محمد عمارة.. اعرف السبب

علي معلول
علي معلول
سيطرت حالة من الاستياء الشديد داخل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المتواجدة في العاصمة القطرية الدوحة تجاه محمد عمارة لاعب الأهلي الأسبق بعد اتهامه للتونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق بالهروب من مباراة بايرن ميونخ الألماني.


وقالت مصادر إن معلول من اللاعبين المخلصين في صفوف الأهلي والجميع يعتبره واحدا من أبناء النادي وإنه سبق له أن خاض العديد من المباريات وهو يعاني إصابات عضلية قوية ومن ثم لم يكن من المنطقي إن يخرج تصريح يحمل اتهامات مسيئة لمعلول من جانب لاعب سابق بالأهلي وكانت تعتبره الجماهير واحدا من نجومه البارزين. 

وأشار المصدر أن معلول تحامل على نفسه كثيرا في العديد من مباريات منتخب بلاده وإخلاصه للأهلي وجماهيره لا يحمل التشكيك تماما كما أنه يصارع الزمن من أجل اللحاق بمباراة بالميراس غدا بعد إصابته في العضلة الخلفية في مباراة بايرن ميونخ الألماني الأخيرة.

على جانب آخر استقر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على التشكيل الذي من المتوقع أن يخوض به لقاء بالميراس البرازيلي غدا في تمام الساعة الخامسة مساء على ملعب المدينة التعليمية لتحديد المركزين الثالث والرابع.
 
وجاء التشكيل المتوقع للأهلي غدا كالتالي : 
حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: أيمن أشرف وياسر إبراهيم وبدر بانون ومحمد هاني.
خط الوسط: عمرو السولية وحمدى فتحى و طاهر محمد طاهر ومحمد شريف "صلاح محسن".
خط الهجوم: محمد مجدي أفشة ووالتر بواليا. 

وللأهلي تاريخ كبير في مواجهة الفرق البرازيلية إذ واجه الأهلي من قبل سانتوس البرازيلي ودياً بمشاركة الأسطورة بيليه عام ١٩٧٢ وانتهت بفوز الفريق البرازيلي بنتيجة ٥-٠
الجريدة الرسمية