رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

استقلال طهران يقسو على أهلي جدة 5-2 في دوري أبطال آسيا

دوري أبطال آسيا
دوري أبطال آسيا
حقق فريق استقلال طهران فوزا كبيرا على أهلي جدة بنتيجة 5-2 في مباراة الفريقين التي جرت على الملعب الرديف بالجوهرة المشعة، في الجولة الاولي من منافسات المجموعة الثالثة،  لدور المجموعات من دوري أبطال آسيا 2021.


أهداف مباراة استقلال طهران والأهلي
أحرز أهداف استقلال طهران كلا من فارشيدي في الدقيقة الخامسة، نادري في الدقيقة 55، ومهدي قائدي في الدقيقتين 67، 86، وشيخ دياباتي من ركلة جزاء في الدقيقة 89، بينما سجل عمر السومة هدفي الاهلي في الدقيقتين27، 67.

ركلتي جزاء
وشهدت المباراة احتساب الحكم الأردني احمد العلي ركلتي جزاء، الاولى للأهلي وسجل منها السومة، والثانية لاستقلال طهران وسجلها البديل شيخ دياباتي.

وكان فريق آجمك الأوزبكي فرض التعادل على مضيفه الهلال السعودي 2/2، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى بدوري أبطال آسيا 2021.

وسجل هدفي الهلال السعودي، رحمانوف ( بالخطأ في مرماه) ولوسيانو فييتو بالدقيقتين 27 و36، فيما أحرز هدفي آجمك الأوزبكي زافار بولفونوف وسانجار شاه أحمدوف بالدقيقتين 11 و70.

ليحقق كل فريق في مستهل مشوارهما ضمن المجموعة الأولى في الاستحقاق الأسيوي. 

غيابات عديدة

ويعاني الهلال من غيابات مؤثرة، على غرار سالم الدوسري وسلمان الفرج للإصابة، والمهاجم عبد الله الحمدان لعدم الجاهزية. 

تشكيل الفريقين

وجاءت تشكيلة الهلال كالتالي:  

عبد الله المعيوف، محمد البريك، جانج هيون سو، علي آل بليهي، ياسر الشهراني، عبد الله عطيف، محمد كنو، هتان باهبري، كاريلو، لوسيانو فييتو، بافيتمبي جوميز.

فيما جاءت تشكيلة آجمك كالآتي: 

كاملوف، سنجر تورسونوف، رحمانوف، بوبوربيك يولداشوف، دوكيتش، ميرجلال كاسيموف، بولفونوف، حسن الدين غفورف، مرادجون توشماتوف، رحيموف، ديلشودبيك أحمد علييف.
Advertisements
الجريدة الرسمية