رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

استقالة سعد فاروق من تدريب دكرنس بالقسم الثاني

الخضر ابراهيم رئيس
الخضر ابراهيم رئيس نادي دكرنس
تقدم سعد فاروق المدير الفني لفريق دكرنس باستقالة رسمية من منصبه كمدير فني للفريق وذلك عقب التعادل مع الجزيرة المطروحي في المباراة التي اقيمت بالامس باستاد دكرنس ضمن منافسات الجولة قبل الاخيرة للمجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني.


وكتب المدير الفني السابق لسيراميكا كليوباترا عبر صفحته الشخصية بفيس بوك اعتذارًا لجماهير دكرنس ومجلس ادارة النادي وقدامي الرياضين بدكرنس عن استكمال المهمة مع الفريق بعد فشله في تحقيق طموحات الجماهير بالمنافسة علي الصعود للدوري الممتاز.

دوري القسم الثاني

ولعب فاروق 7 مباريات مع دكرنس وحقق خلالها الفوز في مباراة واحدة فقط في دوري القسم الثاني فيما جاءت باقي النتائج مابين التعادل والخسارة ليقدم فاروق اعتذاره لمجلس ادارة دكرنس عن استكمال المهمة مع الفريق .


وشغل سعد فاروق منصب المدير الفني لدكرنس بعد استقالة مصطفي عبده المدير الفني السابق لدكرنس بعد عودة الفريق بالثلاث نقاط من مباراة دكرنس والرجاء المطروحي ليتولي فاروق تدريب دكرنس ويقود الفريق في سبع مباريات قبل ان يتقدم بإستقالته من تدريب الفريق بعد التعادل مع الجزيرة المطروحي.

وحقق فريق الجزيرة المطروحى كبرى مفاجئات المجموعة الثالثة في مباريات الامس  بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق مع فريق دكرنس وذلك فى المباراة التى أقيمت بإستاد دكرنس.

تفاصيل المباراة
وشهدت المباراة تقدم دكرنس بهدفين مقابل لا شيء فى الشوط الأول عن طريق أحمد جمعة وعادل فكرى قبل أن يعود فريق الجزيرة للمباراة بهدفين سجلهم محمد نور لاعب خط الوسط وعادل فكرى مهاجم دكرنس والذى سجل بالخطأ فى مرماه.

و يواصل فريق فاركو احتلاله لصدارة المجموعة برصيد 29 نقطة فيما صعد حرس الحدود للمركز الثانى فى المجموعة برصيد 25 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن فريقى بلدية المحلة وأبو قير للأسمدة فيما هبط الأوليمبى السكندرى للمركز الخامس برصيد 22 نقطة ومن خلفه الرجاء المطروحى برصيد 19 نقطة ومن خلفه كفر الشيخ برصيد 18 نقطة.

وفى مؤخرة المجموعة قفز فريق الجزيرة للمركز الرابع عشر بإحدى عشر نقطة وبفارق الأهداف عن بيلا فيما واصل بنى عبيد احتلال المركز الأخير بالمجموعة برصيد 8 نقاط.
Advertisements
الجريدة الرسمية