Advertisements
Advertisements
الجمعة 7 مايو 2021...25 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

استعدادا لمباراتي كينيا وجزر القمر.. إيقاف الدوري 9 أيام

رياضة منتخب مصر
منتخب مصر

سامية شكري

قرر اتحاد الكرة، إيقاف الدوري خلال الفترة من 22 إلى 30 مارس المقبل، استعداداً لمباراتي المنتخب الوطني أمام كينيا وجزر القمر.

ويعكف حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، حاليا على اختيار القائمة الأولية للمواجهتين القادمتين أمام كينيا وجزر القمر يومي 25 و28 مارس، في الجولة الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا 2022، والتي تستضيفها الكاميرون، على أن يبدأ المعسكر يوم 20 مارس المقبل.

وينطلق معسكر المنتخب بانضمام اللاعبين المحليين على أن ينضم لاعبو الأهلي والزمالك وبيراميدز تباعًا لمشاركتهم في مباريات مع فرقهم في البطولات الأفريقية والكونفدرالية أحد أيام 16 و17 مارس المقبل على أن ينضم المحترفين يومي 22 و23 مارس.

وطلب حسام البدري، من اتحاد الكرة، إمكانية توفير طائرة خاصة للمنتخب من أجل السفر إلى كينيا خوفا من إجهاد اللاعبين نظرا لطول الرحلة وارتباطاتهم مع أنديتهم في مباريات أفريقيا.

فيما شدد اتحاد الكرة على توفير طائرة خاصة للمنتخب من أجل إراحة اللاعبين والعودة بالفوز وتحقيق الثلاث نقاط.

كما يعاني البدري من عدم خوض أي مباراة ودية خلال الفترة الماضية سواء أفريقية أو عربية بسبب ظروف الطيران لتفشي فيروس كورونا، وعدم قدرة أي منتخب حتى ولو عربي من القدوم إلى مصر أو استقبال البعثة نظرا لانتشار الفيروس.

كما ظهرت أزمة مؤخرا وهى عدم قدرة المنتخب في التواصل مع اللاعبين بشأن الانضمام لمعسكر الفراعنة في مارس بسبب الحجر الصحي وظروف الطيران وضرورة بقاء اللاعبين في العزل لمدة 14 يوما بعد العودة لأنديتهم، رغم أحقية استدعاء اللاعبين من أنديتهم للمنتخب قبل 15 يوما من المعسكر لخوض المباريات الرسمية.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements