Advertisements
Advertisements
الخميس 29 يوليه 2021...19 ذو الحجة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

استعدادا للمقاولون.. سيراميكا يفوز على بايونيرز وديا | صور

رياضة IMG-20210501-WA0056
سيراميكا

صفاء كامل

فاز فريق سيراميكا كليوباترا على فريق بايونيرز بهدف دون رد، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما مساء أمس استعدادًا لمواجهته القادمة أمام المقاولون العرب ببطولة الدوري الممتاز.


سيراميكا

سيطر سيراميكا كليوباترا على معظم فترات المباراة، ونجح شريف دابو في تسجيل هدف اللقاء الوحيد من ركلة حرة مباشرة.

ومع منتصف الشوط الثاني تحصل فريق بايونيرز على ركلة جزاء ارتطمت بالعارضة، وواصل فريق سيراميكا كليوباترا الضغط والسيطرة على مجريات المباراة، وأضاع اللاعبون أكثر من فرصة خلال اللقاء. 

وخرج وينفول كوابينا قبل نهاية المباراة، بعد أن تعرض لكدمة قوية في الركبة، وفضل الجهاز الفني بقيادة ضياء السيد، استبدال اللاعب حتى لا تتفاقم الإصابة. 




موعد مباراة سيراميكا والمقاولون العرب ويستعد سيراميكا كليوباترا لمواجهة المقاولون العرب يوم الأربعاء المقبل، على ملعب إستاد السويس، ضمن مباريات الجولة العشرين من مسابقة الدوري.

تصريحات ضياء السيد وجه ضياء السيد، المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، الشكر لمجلس إدارة الفريق على ثقتهم، وتمنى أن يحقق طموحاتهم بعد التعادل أمام البنك الأهلي في أول قيادة رسمية له للفريق.

تصريحات ضياء السيد وقال ضياء خلال مداخلة تليفونية ببرنامج "الماتش" الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: "عصام الحضري متحمس جدًا للتجربة، باوقفه شوية علشان متحمس بزيادة".




عصام الحضري ومرمى سيراميكا وأكمل: "أخشى أنه يريد اللعب مع سيراميكا كليوباترا، وأحاول إقناعه بأنه أفضل مدرب حراس مرمى في مصر".

البنك الأهلي وسيراميكا وتعادل فريق البنك الأهلي ونظيره سيراميكا كليوباترا إيجابيًا بهدف لكل فريق، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء أول أمس الجمعة على إستاد بتروسبورت، ضمن مباريات الأسبوع التاسع عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

ترتيب البنك الأهلي بالدوري
صعد فريق البنك الأهلي إلى المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 15 نقطة جمعها من خوض 19 مباراة فاز في مباراتين وتعادل في تسعة لقاءات وخسر مثلها، وسجل لاعبوه 16 هدفًا وتلقت شباكه 25 هدفًا، وما زال لديه لقاء مؤجل.

ترتيب سيراميكا بجدول الدوري
وصعد سيراميكا الي المركز السابع برصيد 26 نقطة بعد أن لعب 19 مباراة فاز في 6 لقاءات وتعادل في 8 مواجهات وخسر 5 مواجهات، وسجل لاعبيه 23 هدفًا وتلقت شباكه 21 هدفًا، وما زال لديه لقاء مؤجل.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements