رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

استعدادا لـ"إنبي".. علي ماهر يجهز بديل مسعود وعنتر لاعبي المصري

الزمالك
الزمالك
أتم الجهاز الإداري للفريق الأول للكرة بالنادي المصري بقيادة محمود جابر الاتفاق مع الجهاز الإداري لفريق الأوليمبي السكندري على إقامة مباراة ودية تجمع  بين الفريقين وذلك في الساعة الثانية والنصف عصر غدا الأحد على الملعب الفرعي لاستاد برج العرب.

أسباب خوض المصري مباراة ودية

تأتي تلك المباراة في إطار استعدادات المصري لمباراته بالجولة السادسة
.عشر من الدوري والتي تجمعه بنظيره فريق إنبي


موعد مباراة المصري وإنبي


ويلتقي فريقا المصري وإنبي بالجولة السادسة عشر من الدوري والمقرر إقامتها في السابعة مساء السبت المقبل على ستاد الجيش ببرج
.العرب


غياب مسعود عنتر عن مباراة إنبي

وتأكد غياب الثنائي أحمد مسعود ومحمد عنتر عن قائمة الفريق الأول للكرة بالنادي المصري لمباراته بالجولة السادسة عشر من الدوري والتي تجمعه بنظيره فريق إنبي وهي المباراة المقرر إقامتها في السابعة مساء السبت الموافق الثالث عشر من مارس الجاري على إستاد الجيش ببرج العرب، وذلك بعد حصول الثنائي على الإنذار الثالث لهما خلال مباراة الفريق أمام نظيره فريق بيراميدز التي أقيمت أول من أمس وانتهت بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف.
 
هزيمة المصري من بيراميدز


وخسر فريق المصري أمام بيراميدز، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين باستاد الجيش ببرج العرب، والمؤجل بينهما من الجولة الثالثة عشرة.

تقدم عمر جابر لبيراميدز فى الدقيقة 60 من عمر اللقاء، ثم تعادل عمر كمال عبد الواحد للمصري بضربة جزاء فى الدقيقة 67، ثم أحرز البديل محمود وادي هدف الفوز لبيراميدز بضربة رأس قوية فى الدقيقة 83 من عمر اللقاء.

ترتيب المصري بجدول الدوري

يحتل فريق المصري الترتيب الخامس بجدول الدوري برصيد 22 نقطة جمعها من خوض 14 مباراة.

أعلن طارق هاشم عضو مجلس إدارة النادي المصري موعد تجديد عقد كريم العراقي، لاعب المصري البورسعيدي للنادي بعد التوصل لاتفاق نهائي معه ووعد بالتجديد.

موعد تجديد العراقي للمصري


وتابع هاشم تصريحاته لـ "فيتو" أن ادارة النادي المصري اتفقت مع كريم العراقي علي عقد جلسة اليوم السبت برئاسة سمير حلبية رئيس النادي كموعد نهائي معه ووكيل أعماله للتوقيع رسميا للنادي لتجديد عقده الذي ما زال متبقيا منه موسم ونصف.

شرط جزائي بعقد كريم العراقي


واشترط كريم العراقي ووكيل أعماله وضع شرط جزائي بعقد تحديد اللاعب وهو ما وافقت عليه لجنة التعاقدات كما صرح طارق هاشم مع ترك تحديد قيمة الشرط الجزائي لإدارة النادي.
Advertisements
الجريدة الرسمية