رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

استعدادا لبطولة شمال أفريقيا.. تجهيز ملف طبي شامل للاعبي منتخب الشباب وإرساله للكاف

جانب من تدريبات منتخب
جانب من تدريبات منتخب مصر للشباب

قال عادل محفوظ مدير منتخب مصر للشباب تحت 20 سنة، أن الدكتور وليد منظور طبيب الفريق، قام بتجهيز ملف طبي لجميع اللاعبين بعد خضوعهم للفحص الطبي الشامل، بهدف إرساله للاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" قبل إنطلاق بطولة أمم أفريقيا للشباب بتونس، المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا فى موريتانيا في شهر مارس المقبل.



وأضاف عادل محفوظ، أن الاتحاد الأفريقي ألزم جميع المنتخبات بإرسال ملف طبي شامل لجميع اللاعبين الذين سيتم اصطحابهم للمشاركة فى بطولة شمال أفريقيا بتونس.

منتخب الشباب يواجه غزل المحلة وديا.. الخميس

وحرص الجهاز الفني للفريق بقيادة ربيع ياسين المدير الفني، على إجراء اللاعبين لقياسات الوزن ومستوى الدهون، يوم الثلاثاء الماضي، للوقوف على مدى جاهزيتهم، استعدادا لخوض البطولة.

كما خضع لاعبو منتخب الشباب لإختبار رابيد تست أمس الأحد، للكشف عن فيروس كورونا المستجد، تحت إشراف وليد منظور طبيب الفريق وجاءت النتائج سلبية لجميع اللاعبين المتواجدين بالمعسكر .

تنطلق بطولة شمال أفريقيا في تونس خلال الفترة من 15 إلى 27 ديسمبر المقبلين، بمشاركة منتخبات تونس ومصر والمغرب وليبيا والجزائر، على أن يتأهل لنهائيات أمم أفريقيا فى موريتانيا الفريقان صاحبا المركزين الأول والثاني بالبطولة.

Advertisements
الجريدة الرسمية