رئيس التحرير
عصام كامل

استعدادات الأهلي لمواجهة المقاولون العرب

مران الأهلي
مران الأهلي
يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم الاثنين استعداداته لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها الخميس القادم في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.




ويخوض لاعبو الأهلي مرانا استشفائيا اليوم في إطار البرنامج الذي وضعه الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني استعدادا للمرحلة المقبلة التي تشهد العديد من المنافسات المحلية والإفريقية بالإضافة إلي مشاركة الفريق المنتظرة في كأس العالم للأندية المقرر لها خلال الفترة من 1 الى 11 فبراير المقبل في العاصمة القطرية الدرجة. 



وسقط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في فخ التعادل السلبي أمام نظيره البنك الأهلي في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب إستاد المكس بالإسكندرية، ضمن الجولة الثامنة من مباريات بطولة الدوري الممتاز.

وتأثر أداء لاعبي الأهلي خلال المباراة بهطول الأمطار بغزارة ليجدوا صعوبات في السيطرة والتحكم في الكرة.

وأهدر وليد سليمان أخطر الفرص في الشوط الأول بعدما استغل كرة داخل منطقة جزاء البنك الأهلي ليسددها قوية تصدى لها حارس البنك الأهلي.

وفي الدقيقة 23 أهدر المغربي بدر بانون فرصة أخرى بعد رأسية قوية مستغلا كرة عرضية، إلا أن رأسية مرت بجوار المرمى، ثم تكررت نفس اللعبة برأسية قوية.

فيما تلقى الجهاز الفني للأهلي صدمة بخروج وليد سليمان مصابا، ليضطر لإجراء تبديل اضطراري بنزول والتر بواليا بدلا منه.
وفي الشوط الثاني، باغت والتر بواليا دفاعات البنك الأهلي بتصويبة قوية إلا أن الحارس نجح في الإمساك بالكرة.

وألغى الحكم الهدف بعد العودة لتقنية الـVAR، حيث جاء الهدف من رأسية بعد أكثر من تسديدة للاعبي الأهلي لترتد الكرة من العارضة تجد أيمن أشرف الذي انقض عليها محرزا الهدف الأول، إلا ان الحكم احتسب التدخل خطأ لصالح مدافع البنك الأهلي.

بعدها حاول لاعبو الأهلي تكثيف ضغطهم وأجرى المدير الفني بيتسو موسيماني إلا أنهم اصطدموا بقوة دفاعات البنك الأهلي.
الجريدة الرسمية