رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

استجابة لقرار الحكومة.. تأجيل مسابقات الناشئين حتى 1 أبريل

أحمد مجاهد رئيس اتحاد
أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة

قررت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، رسمياً، تأجيل جميع مسابقات الناشئين حتى الأول من شهر أبريل المقبل.



وجاء القرار استجابة للقرار الصادر عن اجتماع اليوم للجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا، ويسري القرار على جميع مسابقات الناشئين بالاتحادات الرياضية، على أن تستمر التدريبات الرياضية في الأندية، وعدم توقف نشاطات هذا القطاع بالأندية وكافة المؤسسات الرياضية الأخرى.

قررت اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا، خلال اجتماعها مساء اليوم برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وبحضور عدد من الوزراء والمسئولين، الموافقة علي إرجاء المسابقات الخاصة بقطاع الناشئين حتى الأول من أبريل 2021.


وشدد البيان الصادر عن اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا، أن القرار جاء حرصا على أبنائنا من الناشئين وكإجراء احترازي للحفاظ على سلامتهم، ويأتي ذلك في إطار الطلب الذي تقدم الاتحاد المصري لكرة القدم به في هذا الشأن لإرجاء المسابقات.

وكانت اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا، وافقت خلال اجتماعها مساء اليوم برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وبحضور عدد من الوزراء والمسئولين على مد إجازة نصف العام الدراسي لمدة أسبوع، على أن يتم استئناف الدراسة بالفصل الدراسي الثاني، وإجراء أعمال الامتحانات المؤجلة من الفصل الدراسي الأول، طبقا للجداول المعلنة، وكذا وفقا للوائح المنظمة للدراسة بمنظومتي وزارتي التربية والتعليم والتعليم العالي.

ومن المقرر أن يعلن كل من الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، تفاصيل وآلية إجراء امتحانات الفصل الدراسي الأول، وكذلك آلية استئناف الدراسة بالفصل الدراسي الثاني.

كما تم، خلال الاجتماع، الموافقة على إرجاء المسابقات الخاصة بقطاع الناشئين حتى الأول من أبريل 2021، ويسري ذلك على جميع مسابقات الناشئين بالاتحادات الرياضية، على أن تستمر التدريبات الرياضية في الأندية، وعدم توقف نشاطات هذا القطاع بالأندية وكافة المؤسسات الرياضية الأخرى، وذلك حرصا على أبنائنا من الناشئين وكإجراء احترازي للحفاظ على سلامتهم، ويأتي ذلك في إطار الطلب الذي تقدم الاتحاد المصري لكرة القدم به في هذا الشأن لإرجاء المسابقات.

وكان أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة صرح فى وقت سابق، أن الجبلاية تنتظر وصول القرار رسميا للاتحاد من خلال وزارة الشباب والرياضة، وشدد على أن إتحاد الكرة يقدر ويحترم القرارات التي تهتم بصحة اللاعبين والناشئين تمهيدا لإبلاغ المناطق والأندية بالقرارات الجديدة الخاصة بمسابقات الناشئين.

Advertisements
الجريدة الرسمية