رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

استئناف مباراة الأهلي والهلال السوداني بعد توقفها 11 دقيقة

فيتو

قرر رضوان جيد، حكم لقاء الأهلي والهلال السوداني، استئناف لقاء الأهلي والهلال السوداني بعد توقف المباراة أكثر من 11 دقيقة؛ نظرا لاعتراضات الجماهير على الحكام.

وتقدم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على نظيره الهلال السوداني بهدف نظيف في اللقاء الذي يجمعهما على استاد الجوهرة في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

توقف مباراة الأهلي والهلال السوداني بسبب اعتراضات الجماهير

وأحرز محمد مجدي أفشة هدف التقدم للنادي الأهلي في الدقيقة 48 من أحداث اللقاء والثالثة في الشوط الثاني، بعد كرة عرضية عالية من السولية إلى حسين الشحات الذي مرر الكرة عرضية أرضية من لمسة واحدة نحو محمد مجدي "أفشة" ليصوبها أرضية في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى.

 

وأجرى رينيه فايلر المدير الفني للأهلي أولى التبديلات خلال اللقاء بعدما قرر الدفع بوليد سليمان بدلًا من أفشة في الدقيقة 68..

 

دخل الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: محمد الشناوي وأيمن أشرف ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمد هاني وعمرو السولية وأليو ديانج وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وجونيور أجايي ومروان محسن.

 

وخرج أحمد فتحي، من قائمة الـ18 التي أعلن عنها السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، لمواجهة الهلال السوداني، وذلك بسبب تعرضه لكدمة في الكاحل.

 

وعلى الجانب الآخر بدأ الفاتح النقر المدير الفني لفريق الهلال السوداني، اللقاء بالتشكيل التالي:

 

حراسة المرمى: جمال سالم.

 

خط الدفاع: السمؤال ميرغني - عمار الدمازين - عبد اللطيف بوي - أطهر الطاهر.

 

خط الوسط: محمد مختار - أبو عاقلة عبد اللة - نصر الدين الشغيل - سليم برشاوي.

 

خط الهجوم: عماد محسن - وليد الشعلة.

 

ويتصدر الأهلي ترتيب المجموعة الثانية برصيد عشر نقاط  ويليه الثنائي النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني في المركز الثاني والثالث على الترتيب برصيد تسع نقاط ثم بلاتينيوم الزيمبابوي برصيد نقطة وذلك قبل لقاءات الجولة السادسة والأخيرة.

Advertisements
الجريدة الرسمية