Advertisements
Advertisements
الخميس 29 يوليه 2021...19 ذو الحجة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

اخبار الزمالك | هل يرحل الونش عن القلعة البيضاء؟

رياضة images (2)
محمود الونش

احمد العدوي

أكد الإعلامى إسلام صادق  عبر برنامجه البريمو المذاع على فضائية"ten"  تلقي محمود حمدى الونش مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عرضا للانتقال الى نادي بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة براتب سنوى يصل إلى مليون ونصف المليون دولار وذلك نظرا للمستوى المميز الذي يقدمه اللاعب الدولي صاحب الـ 26 عاما مع المنتخب الوطني ونادي الزمالك خلال الفترة الأخيرة الماضية.


العروض تنهال على الونش

ولم يكن عرض بيراميدز هو العرض الأول الذي يحصل عليه مدافع طلائع الجيش السابق فقد تلقى الونش عرضا آخر من نادى النصر السعودى الذى يرغب في الحصول على خدمات مدافع القلعه البيضاء فى الميركاتو الصيفي القادم براتب سنوى يصل إلى مليوني دولار أى مايقرب من ال 32 مليون جنيه مصري الأمر الذي يجعل الونش يفكر في الرحيل عن القلعة البيضاء بنهاية منافسات الموسم الحالي خاصة فى ظل الراتب السنوى الضخم الذي سوف يحصل عليه سواء في الدوري السعودي أو مع ببراميدز حال قبول أحد العرضين مع العلم أن راتب الونش السنوى مع الزمالك 3 ملايين جنيه وهذا يعد رقما لايتناسب مع إمكانيات وتأثير اللاعب الدولي مع الفارس الأبيض وإلى جانب حالة عدم الاستقرار الإدارى الذى تعيشها قلعة ميت عقبة في الفترة الأخيرة بسبب تغيير مجلس الإدارة أكثر من مرة خلال الشهور القليلة الماضية.

الإبقاء على أشرف بن شرقى مع الزمالك

من ناحية أخرى يعمل مجلس  إدارة نادي الزمالك لحسم ملف التجديد لاشرف بن شرقي الذي ينتهى عقده مع الفارس الابيض بنهاية منافسات الموسم القادم ويحق له التوقيع لأى نادى بدايه من شهر يناير القادم وذلك خوفا من تكرار سيناريو أزمة فرجاني ساسي  خاصة وأن الجماهير لن تقبل بخسارة لاعب أخر من القوام الأساسي للزمالك في ظل رغبتهم في الفوز ببطولة الدوري الممتاز الذي يتصدر القارس الأبيض جدول ترتيب المسابقة المحليه برصيد 55 نقطه وذلك بعد توديع بطولة دوري أبطال أفريقيا من منافسات دور المجموعات.

كارتيرون يتفق مع إدارة الزمالك على حسم ملف تجديد اللاعبين

واتفق الفرنسي الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك   مع الإدارة الحالية للنادي الأبيض برئاسة حسين لبيب على التفاوض مع اللاعبين الذين تنتهي عقودهم الموسم المقبل في الفترة الحالية ومن ضمنهم المغربي أشرف بن شرقي لحسم ملف تجديد عقودهم من الآن من أجل الحفاظ على استقرار الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة.

القيمه الماليه لاشرف بن شرقي

وتبلغ القيمة المالية لنجم الوداد المغربي السابق نحو 2 مليون و200 ألف يورو كأغلى لاعب بالفريق الأبيض عقب رحيل النجم الدولي التونسى فرجانى ساسي الذى أصبح قريبا من الانتقال الى الدورى القطرى للمحترفين.

مشوار اشرف بن شرقى مع الزمالك

وشارك بن شرقي في 69 مباراة مع الزمالك منذ انضمامه إلى الفريق الأبيض قادماً من صفوف فريق الهلال السعودي فى شهر يونيو من العام 2019 حيث أحرز بن شرقي 27 هدفا وصنع 15 هدف آخر.

ونجح أشرف بن شرقي فى الفوز مع الزمالك بـ 3 بطولات بواقع بطوله واحده لكاس مصر كانت في عام 2019 ومثلها للسوبر الافريقي ومثلها للسوبر المحلى.

اشرف بن شرقى هداف الدوري الممتاز

الجدير بالذكر أن اشرف بن شرقى يحتل صدارة هدافي الدوري الممتاز برصيد 12 هدف للموسم الحالي بالتساوى مع احمد ياسر ريان مهاجم النادي الاهلي المعار الى نادي سيراميكا كيلوباترا حتى نهاية الموسم الجاري بنفس عدد الأهداف 12.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements