رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اخبار الأهلى | هل ينتقل بدر بانون إلى الدورى السعودى؟

بدر بانون
بدر بانون
Advertisements
كشف مصدر داخل النادى الأهلى عن حقيقة الأنباء التي ترددت بشأن انتقال بدر بانون، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إلى الدوري السعودي للمحترفين، وذلك بداية من منافسات الموسم القادم.


حقيقة انتقال بانون إلى الدوري السعودي
ونفى المصدر وجود أي مفاوضات رسمية بشأن انتقال المدافع المغربى صاحب ال28 عاما إلى الدورى السعودى، وذلك بعد الأنباء التى ترددت بشأن اهتمام أكثر من ناد سعودى، وفي مقدمتها نادى النصر السعودى للحصول على خدمات مدافع فريق الرجاء البيضاوي المغربي السابق خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأوضح المصدر أن الأهلى لا يفكر في التخلى عن بانون خلال الفترة الحالية نظرا لحاجة الفريق الأحمر إلى جهوده خلال الفترة المقبلة التى يتطلع فيها المارد الأحمر لحصد جميع البطولات التى ينافس فبها، وفي مقدمتها بطولة دوري أبطال أفريقيا التى فاز بلقبها فى الموسم الماضي.

اهتمام النصر السعودي بضم بانون
وكان سعد آل مغنى، عضو شرف نادي النصر السعودي السابق، قد تقدم بنصيحة على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" لإدارة النادى الملقب بالعالمي، بضرورة التعاقد مع بدر بانون مدافع النادى الأهلى لتدعيم خط دفاع النصر بداية من منافسات الموسم القادم.

انتقال بدر بانون الى الأهلى
وانتقل بدر بانون الى الأهلى خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما من صفوف فريق الرجاء البيضاوي المغربي بعقد ممتد لمدة اربع سنوات في صفقه كلفت خزينه النادى الأهلى مبلغا قدره مليونى دولار.

الأهلى يعود إلى التدريبات الجماعية اليوم
من ناحية أخرى، يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى استئناف التدريبات الجماعية اليوم الخميس وذلك بعد فترة الراحة التى حصل عليها الفريق بدايه من يوم الجمعة الماضي عقب تأجيل مباراة إنبى في دور الـ 16 من بطولة كأس مصر التى كان مقررا إقامتها مساء يوم الجمعة الماضي.

 ويعود الفريق الأحمر إلى استئناف تدريباته الجماعية عصر اليوم الخميس على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وذلك استعدادا لمواجهة فريق الترجى التونسي في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا المقرر إقامتها مساء يوم 19 يونيو القادم على الملعب الأوليمبي برادس بتونس العاصمة.

ومن المنتظر أن تنطلق تدريبات الشياطين الحمر في تمام الساعة الرابعة عصرا اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة تحت قياده المدير الفني للمارد الأحمر الجنوب افريقي بيتسو موسيمانى.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية