رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اخبار الأهلى| هل يتأثر الأحمر بالعروض الخارجية للاعبيه قبل موقعة رادس ؟

محمد الشناوي
محمد الشناوي
Advertisements

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفا على فريق الترجى التونسي في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال افريقيا فى المباراة المقرر إقامتها مساء يوم 19 يونيو القادم على الملعب الأولمبي برادس بتونس العاصمة.



عروض احتراف خارجية للاعبى الأهلى قبل مواجهة الترجى التونسي

شهدت الساعات القليلة الماضية الحديث عن عروض احتراف لأكثر من لاعب فى صفوف المارد الأحمر  للرحيل عن القلعة الحمراء وذلك قبل أيام قليلة من خوض مواجهة ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

محمد الشناوي 

ترددت أنباء عن تلقي محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأحمر عرضا من نادي النصر السعودي للتعاقد معه خلال الفترة الصيفية القادمة وذلك في ظل بحث العالمى عن تدعيم مركز حراسة المرمى بداية من منافسات الموسم القادم.

محمد مجدى أفشة

كثر الحديث أيضا عن عروض من أندية تركية لضم محمد مجدى أفشة  صانع ألعاب المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة أبرزها نادى جالاط سراى التركى الذى يستهدف التعاقد مع صاحب الـ25 عام.

إلى جانب نادى سيلتك الأسكتلندي الذي أبدى اهتمام بضمه هو الآخر بدايه من منافسات الموسم القادم عقب تألقه مع الأهلى والمنتخب الوطني خلال الفترة الأخيرة الماضية.

صراع سعودى على ضم بدر بانون

وتلقي المدافع المغربي بدر بانون لاعب الأهلى 3 عروض سعودية  أبرزها من نادى النصر السعودى للرحيل عن القلعة الحمراء بنهاية المنافسات الموسم القادم.

كان سعد آل المعنى عضو شرف نادي النصر السعودي قدم نصيحة لإدارة العالمى على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بضرورة التعاقد مع المدافع الدولي المغربي بدر بانون خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

اليو ديانج

ورفض مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب عرض من نادى جالاط سراى التركى لرحيل اليو ديانج لاعب وسط الفريق الأحمر نظرا لقلة القيمه الماليه المقدمه من جانب النادي التركى التي وصلت إلى 3 ملايين دولار.

محمد شريف

وانتشرت أنباء خلال الأيام القليلة الماضية عن تلقى محمد شريف مهاجم الفريق الأحمر وهدافه هذا الموسم برصيد 13 هدفا بجميع البطولات اكثر من عرض احتراف من انديه الدوري التركى للمحترفين.

لكن موسيمانى المدير الفني للفريق الأحمر رفض فكرة مناقشة العروض نظرا لحاجة الفريق الأحمر إلى خدمات المهاجم الدولي صاحب الـ 25 عاما فى الفترة المقبلة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية