رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اخبار الأهلى| موقف أفشة وطاهر من اللحاق بمباراة الترجى وفترة غياب هانى

افشه
افشه

كشف الدكتور محمد شوقى رئيس اللجنة الطبية بالنادى الأهلى عن موقف ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر المصاب محمد مجدى افشه وطاهر محمد طاهر ومحمد هانى من اللحاق بمباراة الترجى التونسي في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا المقرر إقامتها مساء يوم 19 يونيو القادم على الملعب الاولمبي برادس بتونس العاصمة.



تصريحات محمد شوقي


وقال محمد شوقي خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج 60 دقيقة المذاع على فضائية أون تايم سبورت أن محمد مجدى افشة اقترب بشكل كبير من اللحاق بمباراة الذهاب أمام الترجى التونسي في ذهاب الدور نصف النهائي الإفريقي.

وذلك بعد خضوعه لجلسات علاج وتاهيل مكثفة التعافى من إصابته بكاحل القدم التى تعرض لها خلال مشاركته في مباراة نهضه بركان المغربى بنهائي كأس السوبر الإفريقي التى أقيمت على ملعب جاسم بن حمد بالعاصمة القطرية الدوحة وفاز بها الفريق الأحمر بهدفين نظيفين.

موقف طاهر محمد طاهر

وتحدث محمد شوقي عن إصابة طاهر محمد طاهر التى تعرض لها خلال تواجده في معسكر المنتخب الأوليمبي مؤكدا أن اللاعب خضع لأشعة رنين وأثبتت سلامته وعدم تعرضه لأي إصابة وأنه جاهز للمشاركة مع المنتخب الأوليمبي فى المباراة القادمة وبالتالي سوف يكون جاهزا للمشاركة مع الأهلى فى مباراة الترجى التونسي القادمة.


فترة غياب محمد هانى

وواصل شوقي تصريحاته موضحا أن محمد هانى ظهير أيمن الفريق الأحمر سوف يغيب لمدة أسبوعين من الآن وذلك بعد تعرضه للإصابة بشد في العضلة الأمامية خلال مشاركته في مباراة نهضة بركان المغربى بنهائي كأس السوبر الإفريقي.

لفت إلى أن هناك محاولات لإلحاق محمد هانى بمباراة الإياب بالقاهرة أمام الترجى التى ستقام على ملعب السلام مساء يوم 26 يونيو القادم.

الأهلى ينتظر رد الكاف بشأن الجماهير في مباراة ذهاب نصف النهائي

من ناحية أخرى ينتظر مسئولو النادى الأهلى رد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف على طلب نادى الترجى التونسي بشأن حضور الجماهير في مباراة ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا التى ستجمع المارد الأحمر مع فريق أبناء باب سويقة مساء يوم 19 يونيو القادم على الملعب الأولمبي برادس بتونس العاصمة.

الأهلى يرغب في حضور الجماهير بمباراة الإياب

وينتظر مسئولو النادى الأهلى رد الكاف على الترجى التونسي بشأن حضور الجماهير لمباراة الذهاب وذلك من أجل تقديم طلب إلى الاتحاد الافريقي لكره القدم بحضور الجماهير مباراه الإياب التى سوف تقام على ملعب الأهلى we بالسلام مساء يوم 26 يونيو القادم.
 
كان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف أعلن عن حضور 30% من الجماهير في مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا التى ستقام على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب.

Advertisements
الجريدة الرسمية