رئيس التحرير
عصام كامل

اخبار الأهلى | موعد مباراة الأحمر مع بيراميدز.. المارد الأحمر يواصل تدريباته الجماعية

موسيمانى
موسيمانى
تقدم لكم" فيتو" خدمة جديدة من خلال نشرة أخبار النادى الأهلى لأهم الأحداث داخل القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية.


موعد مباراة المارد الأحمر وبيراميدز والقنوات الناقلة
يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره نادى بيراميدز فى إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز
تنطلق مباراة الأهلى وبيراميدز فى إطار مباريات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز على ملعب الأهلى we بالسلام فى تمام الساعة التاسعة من مساء الأول من شهر يوليو القادم.



القنوات الناقلة لمباراة الأهلى وبيراميدز
تذاع مباراة الاهلى وبيراميدز فى الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم على قناة "أون تايم سبورت" الناقل الحصري لجميع مباريات بطوله الدوري المصري الممتاز.


موعد مباراة الاهلي المقبلة بكأس مصر والفريق المنافس
يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره نادى إنبى في مباراة دور ال 16 لبطولة كاس مصر للموسم الحالي 2020-2021.



اتحاد الكرة يؤجل المباراة
وقررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل مباراة وإنبي في دور الـ 16 لبطولة كأس مصر لأجل غير مسمى حيث كان مقررا إقامة المباراة مساء يوم الجمعة قبل الماضي على ملعب القاهرة الدولي.


الأهلى يواصل تدريباته الجماعية اليوم
ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية اليوم الجمعة على مختار التتش بالجزيرة، وذلك استعدادا لمباراة الترجى التونسي في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها مساء يوم 19 يونيو القادم على الملعب الأولمبي برادس بتونس العاصمة.

 ويخوض المارد الأحمر مرانه عصر اليوم الجمعة على ملعب مختار التتش بالجزيرة تحت قيادة المدير الفني للفريق الأحمر الجنوب افريقي بيتسو موسيمانى.



كيف يخوض موسيمانى مباراة الترجى التونسي ؟
ويفكر الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى فى خوض مباراة الترجي التونسي القادمة في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا المقرر إقامتها مساء يوم 19 يونيو القادم على الملعب الاولمبي برادس بتونس العاصمة بنفس سيناريو مباراة صن داونز الجنوب أفريقي باياب الدور ربع النهائي لبطولة إفريقيا.


ويفكر موسيمانى في خوض مباراة الترجى من خلال الدفع بثلاثه لاعبين فى خط الدفاع، وهم: ياسر ابراهيم وبدر بانون ورامى ربيعة الذى يعطى له حرية التقدم في منطقة وسط الملعب حال امتلاك الفريق الأحمر الكرة، وذلك من أجل غلق المساحات على لاعبي الترجى التونسي الذين يتميزون بالسرعه مع الاعتماد على الهجمات المرتدة من خلال استغلال سرعات ثنائى خط الهجوم محمد شريف وصلاح محسن الذى استقر موسيمانى على إشراكه من بداية المباراة.

الجريدة الرسمية