Advertisements
Advertisements
الخميس 17 يونيو 2021...7 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

اخبار الأهلى | محمود متولي جاهز لمباراة الإياب أمام الترجى التونسي

رياضة received_228563882417679
محمود متولي

أحمد العدوى

كشف مصدر داخل النادى الأهلى عن جاهزية محمود متولي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمباراة إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا أمام الترجى التونسي المقرر إقامتها مساء يوم 26 يونيو القادم على ملعب السلام.


محمود متولي يتعافى من الاصابه

وأوضح المصدر أن متولى يفصله يومين على التعافي من أصابته بشد في العضله الخلفيه التى تعرض لها خلال مشاركته في مباراة مصر للتامين الوديه التي أقيمت يوم الخميس قبل الماضي وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وأشار المصدر أن لاعب الإسماعيلي تخلص من الألم العضله الخلفيه ويحتاج فقط إلى يومين حتى يستطيع المشاركه في التدريبات الجماعية بشكل طبيعى مما يعنى جاهزيته للمشاركه في مباراة الإياب من الناحيه الطبيه وذلك بعدما قرر الجهاز الفني استبعاده من المشاركه في مباراة ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة إفريقيا امام الترجى التونسي المقرر إقامتها مساء يوم 19 يونيو القادم على الملعب الاولمبي برادس بتونس العاصمة.

الأهلى يواصل تدريباته الجماعيه اليوم استعدادا لمواجهة الترجى التونسي

في سياق آخر يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعيه اليوم الجمعة على مختار التتش بالجزيرة وذلك استعدادا لمباراة الترجى التونسي في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا المقرر إقامتها مساء يوم 19 يونيو على الملعب الاولمبي برادس بتونس العاصمة.

الأهلى يواصل مرانه الجماعى اليوم

ويخوض المارد الأحمر مرانه الجماعى عصر اليوم الجمعه تحت قياده مدربه الجنوب افريقي بيتسو موسيمانى على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك لمواصلة الاستعداد لمباراة الترجى التونسي القادمه بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا التى يتطلع فيها الشياطين الحمر إلى تحقيق نتيجة إيجابية تساعده على تحقيق الفوز في لقاء الإياب ومن ثمّ الصعود إلى المباراة النهائية لبطولة إفريقيا والفوز باللقب الإفريقي للمرة الثانية على التوالي والعاشرة في تاريخ القلعه الحمراء.

 مسحة طبية للاهلى أمس

وأجرى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  مسحة طبية عصر الأمس الخميس وذلك قبل انطلاق مران الفريق الذي أقيم على ملعب التتش بالجزيرة.

واستنأنف الأهلي تدريباته في الخامسة مساء أمس الخميس بعد الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة٦ أيام، عقب خوض ودية مصر للتأمين الأخيرة التى انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

 موسيماني يحاضر  اللاعبين قبل استئناف التدريبات أمس 

وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  محاضرة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق  أمس الخميس على ملعب التتش بالجزيرة.

جاءت المحاضرة للحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة الترجي التونسي المقبلة.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements