Advertisements
Advertisements
الخميس 17 يونيو 2021...7 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

اخبار الأهلى | محمد هاني يقترب من اللحاق بمباراة الإياب أمام الترجي التونسي

رياضة received_309036487531463
محمد هانى

أحمد العدوى

كشف مصدر داخل النادى الأهلى عن تزايد فرص محمد هانى ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من اللحاق بمباراة إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها مساء يوم 26 يونيو على ملعب الأهلى we بالسلام.


محمد هانى يقترب من المشاركة في مباراة الترجى التونسي

وأوضح المصدر أن حالة محمد هانى بدأت فى التحسن وذلك بعد استجابته للعلاج التأهيلي الذي يخضع له خلال الأيام القليلة الماضية للتعافي من إصابته بشد في العضله الأمامية الذي أصيب بها خلال مشاركته في مباراة نهضة بركان المغربى بنهائي كأس السوبر الافريقي التى أقيمت بالعاصمة القطرية الدوحة وفاز بها الفريق الأحمر بهدفين نظيفين.

وأكد المصدر أن هانى سوف يغيب عن مباراة الذهاب المقرر إقامتها مساء يوم 19 يونيو على الملعب الأولمبي برادس بتونس العاصمة سوف يخضع لجلسات علاج طبيعى مكثف خلال فترة سفر بعثة الفريق الأحمر إلى تونس لخوض لقاء الذهاب سوف تحسم تلك الفترة مشاركته في مباراة الإياب أمام بطل تونس.

 محمد هاني يواصل تنفيذ برنامجه التأهيلي على هامش مران أمس

وواصل محمد هاني الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة بشد في العضلة الأمامية.

وخاض اللاعب مرانا بدنيا أمس في الجيم، ثم استكمل تدريباته بالجري حول الملعب قبل انطلاق مران الفريق الجماعي.

بانون يعود إلى القاهرة غدا

من ناحية أخرى يعود المدافع الدولي المغربي بدر بانون لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى القاهرة مساء غدا السبت قادما من بلاده المغرب بعدما تم استدعائه للمشاركة في معسكر منتخب أسود الأطلسي المحليبن.

بانون ينتظم في تدريبات الأهلي

ويعود بانون إلى القاهرة مساء غد على قادما من المغرب على أن يشارك في تدريبات الفريق الأحمر يوم الأحد القادم فى إطار الاستعدادات لمباراة ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا أمام الترجى التونسي المقرر إقامتها مساء يوم 19 يونيو على الملعب الأولمبي برادس بتونس العاصمة. 




Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements