Advertisements
Advertisements
الأربعاء 23 يونيو 2021...13 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

اخبار الأهلى | سيد عبد الحفيظ يعلن سلبية مسحة اللاعبين والجهاز الفني

رياضة IMG-20210120-WA0013-60098fb079b33
سيد عبد الحفيظ

أحمد العدوى

أعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، عن سلبية مسحة كورونا للاعبين والجهاز الفني التي أجراها الفريق أمس الخميس.


مسحة طبية أمس بعد انتهاء الراحة السلبية

وكان الجهاز الفني واللاعبون قد قاموا بإجراء مسحة طبية أمس عقب العودة من الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة ٦ أيام عقب خوض ودية مصر للتأمين.

الاستعداد لمواجهة الترجى التونسي

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي المقرر لها يوم 19 يونيو الجاري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

محمد هانى يقترب من المشاركة في مباراة الإياب

وكشف مصدر داخل النادى الأهلى عن تزايد فرص محمد هانى ظهير ايمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من اللحاق بمباراة إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا المقرر إقامتها مساء يوم 26 يونيو القادم على ملعب الأهلى we بالسلام .


وأوضح المصدر أن حالة محمد هانى بدأت فى التحسن وذلك بعد استجابته للعلاج التأهيلي الذي يخضع له خلال الأيام القليلة الماضية للتعافي من إصابته بشد في العضلة الأمامية التي أصيب بها خلال مشاركته في مباراة نهضة بركان المغربى بنهائي كأس السوبر الإفريقي التى أقيمت بالعاصمة القطرية الدوحة وفاز بها الفريق الأحمر بهدفين نظيفين.



وأوضح المصدر أن هانى سوف يغيب عن مباراة الذهاب المقرر إقامتها مساء يوم 19 يونيو القادم على الملعب الأولمبي برادس بتونس العاصمة سوف يخضع لجلسات علاج طبيعى مكثفة خلال فترة سفر بعثة الفريق الأحمر إلى تونس لخوض لقاء الذهاب سوف تحسم تلك الفترة مشاركته في مباراة الإياب أمام بطل تونس.



محمود متولي جاهز لمباراة الإياب

كما كشف مصدر داخل النادى الأهلى عن جاهزية محمود متولي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمباراة إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا أمام الترجى التونسي المقرر إقامتها مساء يوم 26 يونيو القادم على ملعب السلام.


محمود متولي يتعافى من الإصابة


وأوضح المصدر أن متولى يفصله يومين عن التعافي من إصابته بشد في العضلة الخلفية التى تعرض لها خلال مشاركته في مباراة مصر للتامين الوديه التي أقيمت يوم الخميس قبل الماضي وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وأشار المصدر أن لاعب الإسماعيلي السابق تخلص من آلام العضلة الخلفية ويحتاج فقط إلى يومين حتى يستطيع المشاركة في التدريبات الجماعية بشكل طبيعى مما يعنى جاهزيته للمشاركة في مباراة الإياب من الناحيه الطبيه وذلك بعدما قرر الجهاز الفني استبعاده من المشاركة في مباراة ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة إفريقيا أمام الترجى التونسي المقرر إقامتها مساء يوم 19 يونيو القادم على الملعب الأولمبي برادس بتونس العاصمة.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements