رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

احتفالات بشوارع المحلة عقب فوز المحلة على الأهلي | صور

احتفالات جماهير المحلة
احتفالات جماهير المحلة بالفوز على الأهلي
شهدت شوارع مدينة المحلة احتفالات عارمة من جانب أبناء مدينة المحلة، وذلك عقب الفوز المحلاوي بهدف مقابل لا شيء على النادي الأهلي في المباراة التي أقيمت مساء أمس بإستاد غزل المحلة.



وخرجت الجماهير المحلاوية للشارع مرتدين تيشرتات غزل المحلة، وذلك للاحتفال بالفوز على القلعة الحمراء، مرددين هتافات لزعيم الفلاحين بعد الفوز على الأهلي.

كما خرج عدد كبير من السيارات وطافت شوارع المحلة، وذلك احتفالًا بالفوز على الأهلي بهدف مقابل لا شيء ودخول الفريق لمنطقة الأمان بجدول الدوري الممتاز.


الاعتداء على حكم مباراة المحلة عقب نهاية المباراة
شهد إستاد غزل المحلة محاولة محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي الاعتداء على محمد معروف حكم مباراة الأهلي والمحلة، وذلك عقب نهاية المباراة بفوز المحلة بهدف نظيف.

وقام الشناوي بالركض نحو حكم المباراة ومعه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة محاولين الاعتداء علي حكم المباراة، وذلك بسبب عدم احتسابه ضربة جزاء لصالح الأهلي في الدقيقة الأخيرة من المباراة.


وقامت قوات الأمن المكلفة بتأمين المباراة بمحاصرة طاقم تحكيم المباراة، وذلك لحمايتهم من حارس الأهلي ومدير الكرة واللذان حاولا الوصول بكافة الطرق لحكم المباراة قبل أن ينجح الأمن في إخراج الحكم من بين حارس الأهلي ومدير الكرة.

حزن لاعبي الأهلي  
دخل لاعبي النادي الأهلي في حالة من الحزن الشديد عقب إطلاق محمد معروف حكم مباراة المحلة والأهلي صافرته معلنًا فوز غزل المحلة بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت مساء أمس بإستاد غزل المحلة.

وظهر الحزن الشديد على دكة بدلاء النادي الأهلي أثناء المباراة التي شهدت إضاعة غزل المحلة أكثر من هدف محقق خلال الشوط الثاني من المباراة التي سجل المحلة هدفه الوحيد فيها في الدقيقة 34 من الشوط الأول.


كما دخل سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، في مشادات مع حكم المباراة بعد رفضه احتساب ركلة جزاء للأهلي في الدقيقة الأخيرة من المباراة بعد لجوئه لتقنية الفيديو وثبوت عدم وجود إعاقة لحسين الشحات مهاجم الأهلي.

فرحة عارمة  
شهدت مدرجات إستاد غزل المحلة فرحة عارمة من جانب جماهير غزل المحلة، وذلك عقب الفوز على النادي الأهلي بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت بإستاد غزل المحلة في التاسعة من مساء أمس.

وهتفت جماهير غزل المحلة للاعبين والجهاز الفني وطالبتهم بضرورة استمرار الانتصارات في المباريات المقبلة من أجل تحسين مركز الفريق في جدول الدوري الممتاز.

كما هتفت الجماهير المحلاوية لخالد عيد المدير الفني للفريق وطالبته بالعمل علي استمرار النتائج الإيجابية في المباريات المقبلة بالدوري خاصة بعدما استطاع الفريق المحلاوي الفوز على الأهلي والزمالك باستاد غزل المحلة.
Advertisements
الجريدة الرسمية