رئيس التحرير
عصام كامل

اجتماع طارئ لمجلس إدارة بلدية المحلة لمناقشة قرار تجميد عضوية السامولي

مصطفي السامولي رئيس
مصطفي السامولي رئيس بلدية المحلة المجمد عضويته
قرر مجلس ادارة نادي بلدية المحلة عقد جلسة طارئة في الثانية من ظهر اليوم وذلك لمناقشة قرار وزير الشاب بتجميد عضوية مصطفي السامولي رئيس النادي وسحب اختصاصاته الخاصة بالتوقيع علي الشيكات وتفويضها لمحمد الالفي نائب رئيس النادي مع اعتبار توقيع الالفي علي الشيكات توقيع اول وتوقيع مصطفي الشامي امين الصندوق توقيع ثاني .


ومن المقرر ان تشهد الجلسة الطارئة لمجلس ادارة بلدية المحلة حضور مندوب من الجهة الادارية وذلك للفصل في قرار تجميد عضوية رئيس النادي من مجلس الادارة فقط او تجميدها من النادي ككل .

كما ستشهد الجلسة مناقشة تقليص عدد من موظفي النادي وذلك بالشكل الذي يضمن اجراء هيكلة إدارية شاملة  لتوفير المصروفات بالنادي.

كما قرر  محمد الالفي القائم نائب رئيس نادي بلدية المحلة والقائم بأعمال رئيس النادي بتفويض من اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة البدء في صرف رواتب العمال والموظفين بالنادي وذلك في أول قراراته عقب توليه رئاسة النادي .

وبدأ مكتب الماليات بالنادي في صرف رواتب الموظفين وذلك بصرف شهر ونصف من الرواتب المتأخرة علي ان يتم صرف الرواتب المتأخرة للعمال والموظفين ومدربي النشاط الرياضي خلال الفترة المقبلة .

اظهار أخبار متعلقة




ومن المقرر ان يقوم الالفي بحل ازمة مستحقات لاعبي الكرة خلال المرحلة المقبلة وذلك قبل مباراة دكرنس المقرر لها الاربعاء المقبل بإستاد بلدية المحلة في الوقت الذي بدأ فيه مصطفي الشامي امين صندوق نادي بلدية المحلة في الاجتماع بلاعبي الفريق من اجل رفع الروح المعنوية قبل مباراة الاربعاء المقبل .

وشهد نادي بلدية المحلة  مؤخرا  تواجد امني مكثف من جانب ضباط قسم اول المحلة وضباط البحث الجنائي بمديرية امن الغربية وذلك بعد سرقة احدي خزائن النادي والاعتداء علي احدي موظفات قسم الماليات بالنادي .

وقام ضباط مديرية برفع البصمات ومراجعة كاميرات النادي والتحفظ علي الاوراق الموجودة بالمكاتب المالية بالنادي .

كما قام ضباط مديرية امن الغربية بإستجواب عدد كبير من موظفي النادي وذلك للإستفسار عن حقيقة ماحدث وذلك بعد سرقة اوراق مهمة من خزينة الماليات بالنادي .

كما شهد نادي بلدية المحلة على مدار الفترة الماضية اضراب شامل من لاعبي الفريق الأول بالنادي استمر لمدة ثلاثة أيام بسبب عدم حصول اللاعبين على مستحقاتهم المتأخرة خلال الفترة الاخيرة قبل ان يتدخل مصطفي الشامي امين صندوق نادي بلدية المحلة ويقوم بإقناع اللاعبين بالعودة للتدريبات الجماعية بعد سداد جزء من اقساط اللاعبين لحين حل أزمة مستحقات اللاعبين والجهاز الفني.
الجريدة الرسمية