رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اجتماع حاسم لاتحاد شمال أفريقيا لبحث موقف منتخب الشباب بعد إصابات كورونا

منتخب الشباب
منتخب الشباب
يعقد اتحاد شمال أفريقيا لكرة القدم، اجتماعا لحسم موقف المنتخب الوطني للشباب تحت 20 سنة، من تصفيات شمال أفريقيا المؤهلة لأمم أفريقيا 2021، بعد إصابة 18 فردا بالبعثة بفيروس كورونا المستجد.


ومن المنتظر أن يحسم الاجتماع مصير الفراعنة الصغار من تصفيات أمم أفريقيا التي تقام في تونس، ويصدر القرار النهائي خلال ساعات، ما بين تأجيل مباريات المنتخب لحين شفاء لاعبيه، أو احتساب الهزيمة من مباراة ليبيا المفترض أن تقام غدا بسبب عدم استكمال الفراعنة لقائمة اللقاء وتبقي 12 لاعبا سليما فقط، أو إقصاء الفراعنة من منافسات البطولة بسبب إصابات كورونا.

وأظهرت مسحات كورونا التي خضع لها المنتخب الوطني للشباب تحت 20 عاما، إصابة 18 فردا من الفريق بالفيروس، من بينهم 17 لاعبا وربيع ياسين المدير الفني، قبل مواجهة نظيره الليبي، المقرر إقامتها ظهر غد الثلاثاء، فى مستهل مشواره ببطولة شمال أفريقيا، المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا للشباب.

وتستضيف تونس بطولة شمال أفريقيا خلال الفترة من 15 إلى 28 ديسمبر الجاري، بمشاركة 5 منتخبات تمثل شمال القارة السمراء وهي تونس صاحبة الضيافة إلى جانب مصر وليبيا والجزائر والمغرب، وسيتأهل المنتخبان صاحبا المركزين الأول والثاني فقط في البطولة، للمشاركة في بطولة أمم أفريقيا للشباب في موريتانيا.

وأسفرت قرعة بطولة شمال أفريقيا، عن مواجهة منتخب مصر نظيره الليبي، يوم 15 ديسمبر الجاري، على ملعب "المنزه"، في تمام الساعة 2 عصرًا بتوقيت تونس الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، بافتتاحية مشوار الفراعنة بالبطولة، على أن يواجه نظيره التونسي يوم 18 من الشهر ذاته، على ملعب "رادس" فى نفس الموعد الثالثة عصرًا.

Advertisements
الجريدة الرسمية