رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اجتماع بين غيدة وموسيس على هامش مران المحلة الأخير استعدادا للأهلي | صور

اجتماع بين غيدة وموسيس
اجتماع بين غيدة وموسيس
شهد مران غزل المحلة الأساسي الذي أقيم تحت الأضواء الكاشفة باستاد غزل المحلة استعدادا للنادي الأهلي، والمقرر له الجمعة، في الجولة الثانية من الدوري الممتاز، اجتماع  طارق غيدة المدرب العام للمحلة والقائم بأعمال المدير الفني للمحلة  بموسيس ايدو مهاجم الفريق.


واطمأن غيدة على صحة اللاعب بعد شعوره بآلام في البطن على مدار الأيام الماضية وأكد له ان صحة اللاعب عند النادي أهم من أي مباراة كرة القدم.





وطالب اللاعب من  طارق غيدة المدرب العام للمحلة القائم بأعمال المدير الفني  ضرورة المشاركة في مباراة الجمعة أمام الاهلي خاصة بعد تحسن حالته الصحية وقدرته على المشاركة في المباراة .
كما قامت جماهير المحلة بالهتاف لموسيس والذي قام بالرقص مع الجماهير ووعدهم بقيادة الفريق لتحقيق نتيجة ايجابية أمام الأهلي الجمعة المقبلة.

وحقق فريق غزل المحلة التعادل في اولي مبارياته في الدوري الممتاز امام سموحة بهدف لكل فريق في المباراة التي اقيمت بإستاد الاسكندرية في افتتاحية مباريات الفلاحين بالدوري الممتاز .

ويسعي فريق غزل المحلة لتحقيق نتيجة ايجابية امام الاهلي وذلك في الوقت الذي سيقود فيه طارق غيدة المدرب العام المباراة من علي الخطوط بسبب الازمة المرضية الشديدة التي يعاني منها خالد عيد المدير الفني للفريق الصاعد حديثا للدوري الممتاز .
وضمت قائمة غزل المحلة في مباراة سموحة محمد البشبيشي، عمرو شعبان، محمد سامي، محمد فتح الله كماتشو، احمد عيد، هاني عادل، فتحي مبروك، جلال العقدة، خالد لطفي، بسام ماهر ، هشام بلحة، خالد كساب توتا، احمد الشيخ، اسلام فؤاد، عبده يحيي، خالد رسلان، محمود صلاح، ايدو موسيس، احمد عادل، احمد حسن، يحيي حامد، معتز حامد
فيما تشهد قائمة غزل المحلة غياب ايدو موسيس القادم لغزل المحلة من صفوف مصر المقاصة مطلع الموسم الحالي في صفقة انتقال حر لمدة ثلاث مواسم بسبب شعور اللاعب الإجهاد وارتفاع درجة حرارته  مما اضطر الجهاز الفني للمحلة لخروج اللاعب من قائمة الفريق النقطة الأولى في الدوري الممتاز بعد التعادل مع سموحة بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بإستاد الاسكندرية.
Advertisements
الجريدة الرسمية