Advertisements
Advertisements
السبت 19 يونيو 2021...9 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

اتحاد الكرة ينعي أحمد كمال مدير منتخب الكرة النسائية السابق

رياضة إتحاد الكرة
اتحاد الكرة

يوسف شعبان

نعى الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد والعاملون به عبر الموقع الرسمي للاتحاد، أحمد كمال مدير المنتخب الوطني للكرة الشاطئية والنسائية سابقا، الذي وافته المنية اليوم الثلاثاء سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه الجنة ويلهم أهله ومحبيه الصبر الجميل و "إنا لله وإنا إليه راجعون".



منتخب الشاطئية يبدأ معسكره


ومن جهة أخرى، انطلق اليوم الثلاثاء، المعسكر المفتوح للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم النسائية بقيادة المدير الفني محمد كمال.

كما يبدأ معسكر منتخب الناشئات تحت 17 عاما، اليوم الثلاثاء، بقيادة المدرب محمد محسن.


منتخب الكرة النسائية

ومن المقرر أن يخوض المنتخب الأول لكرة القدم النسائية، مرانه في الثامنة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، ويعقبه في التاسعة والنصف تدريب منتخب الناشئات، وذلك على أرضية الملعب الفرعي لاستاد القاهرة الدولي.

ويستعد منتخب كرة القدم النسائية لبطولة كأس العرب للسيدات، والتي ستقام بمدينة الإسكندرية خلال الفترة من 24 أغسطس إلى 6 سبتمبر المقبلين.

تقديم لجنة الكرة النسائية استقالتها

وعلى صعيد آخر، قدمت اللجنة النسائية باتحاد الكرة، استقالتها لأحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير الجبلاية.

صرحت أميرة يوسف عضو لجنة الكرة النسائية في اتحاد الكرة، عن أسباب تقديم اللجنة استقالتها.

وقالت أميرة يوسف منذ تعيين اللجنة الثلاثية لم يكن هناك اختصاصات واضحة، وعندما رجعنا إلى لائحة النظام الأساسي في الاتحاد بتاريخ 2017، وجدنا أن لجنة الكرة النسائية تكون هي المسئولة عن كل شيء يتعلق باللعبة".

وأوضحت أميرة: "رئيس الاتحاد كان يفاجئنا بقرارات دون الرجوع لنا وحتى عندما نقدم توصيات معينة لم يكن ينفذها، كنا نحرص على حضور المباريات في دوري الكرة النسائية سواء بالدرجة الأولى أو الثانية لمعرفة مشكلات الأندية ولم نكن نتقاضى أجرا نتيجة عملنا ولا أزمة في ذلك لأن اللعبة صنعت اسمنا وكل منها له تاريخ معروف في الكرة النسائية".

وتابعت: من ضمن القرارات المفاجئة لرئيس الاتحاد انسحاب فريق القلعة، وإعادة مباراة أجا والجونة رغم أن لجنة المسابقات احتسبت اللقاء لصالح أجا وفقا للائحة بعدما تعرض فريق الجونة لسرقة الكارنيهات الخاصة باللاعبات وانتظر طاقم الحكام للمدة القانونية ثم ألغى المباراة.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements