رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اتحاد الكرة يكشف عن القميص الجديد للمنتخبات الوطنية| فيديو

القميص الجديد للمنتخبات
القميص الجديد للمنتخبات الوطنية

كشف الاتحاد المصري لكرة القدم عن القميص الجديد للمنتخبات الوطنية، من خلال فيديو قصير على الحساب الرسمي لإتحاد الكرة على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" .



وظهر فى الفيديو مدير المنتخب الوطني الأول محمد بركات، مرتديا القميص الجديد للفراعنة، ويستعرض مهاراته الفردية فى ترويض الكرة .

وكان محمد فضل عضو اللجنة الخماسية بإتحاد الكرة، كشف فى تصريحات تليفزيونية أن مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي هو بطل حملة الإعلان عن القميص الجديد للمنتخبات الوطنية .

حسام البدري عن مصطفى محمد: يحتاج للنصيحة

وأضاف فضل، أن إتحاد الكرة وجه الدعوة لمؤمن زكريا للمشاركة فى حملة الإعلان عن القميص الجديد الفراعنة، ليكون من 10 لاعبين تم توجيه الدعوة إليهم وهم: محمد الشناوي وعمرو السولية وحمدي فتحي ومؤمن زكريا من الأهلي، ومحمود علاء وطارق حامد ومصطفي محمد من الزمالك وعبدالله السعيد ورمضان صبحي وإبراهيم عادل من إنبي .

وأتم فضل، "إعلان القميص الجديد للمنتخب سيكون الأحد عبر فيديو قصير، ثم الإثنين عن طريق صور في مواقع التواصل الاجتماعي".

وأكد فضل: أن مؤمن زكريا هو بطل الحملة، أتمنى أن يكون (وشه حلو) على مصر، كلنا نسانده وندعمه وهذه رسالتنا كاتحاد مصري، كان سعيدا للغاية في جلسة التصوير، أشكره ونحن متفائلون به، لافتا إلى أن هوية مصر ظاهرة بوضوح فى تصميم قميص الفراعنة الجديد .

وحرص فضل على توجيه للشكر للأندية التى أرسلت لاعبيها لحضور جلسة تصوير قميص الفراعنة، وإلتمس العذر للأندية الأخري التى منعتها ظروف التدريبات والمباريات عن إرسال لاعبيها لحضور التصوير .

Advertisements
الجريدة الرسمية