Advertisements
Advertisements
الخميس 17 يونيو 2021...7 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

اتحاد الكرة يكثف اتصالاته لتوفير وديتين للمنتخب الأوليمبي بمعسكر يونيو

رياضة المنتخب الأوليمبي 2020
منتخب مصر الأوليمبي

يوسف شعبان

كثف مسئولو اتحاد الكرة اتصالاتهم بعدد من الدول الأوربية ودول أمريكا اللاتينية من أجل توفير مباراتين وديتين للمنتخب الأوليمبي، يخوضهما الفريق خلال معسكره التدريبي، المقرر انطلاقه مطلع شهر يونيو المقبل، فى إطار استعداداته للمشاركة فى أولمبياد طوكيو التي تنطلق فعالياتها فى العاصمة اليابانية طوكيو فى شهر يوليو المقبل .



كان الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي بقيادة شوقي غريب، يخطط لخوض ثلاث مباريات ودية خلال الأجندة الدولية للفيفا فى يونيو المقبل، خاصة أنه لم يخض أى مباريات ودية فى أجندة مارس الماضي، بسبب تداعيات فيروس كورونا وحظر السفر الذي طبقته أغلب دول العالم، ليقرر الإكتفاء بمعسكر تدريبي مفتوح .

وحتى الآن لم يكشف الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي، عن برنامج إعداد الفريق خلال معسكر يونيو المقبل، وما إذا كان سيشهد مباريات ودية أم لا . 

 موعد اعلان قائمة الفريق

وحدد الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بقيادة شوقي غريب اول يونيو المقبل موعدا لإعلان قائمة الفريق استعدادا لدخول معسكر الفريق استعدادا لأولمبياد طوكيو.

ومن المقرر أن يكشف الجهاز الفني مع إعلان قائمة اللاعبين برنامج الفريق خلال اجندة يونيو.

ويعكف الجهاز الفني على متابعة جميع اللاعبين المرشحين للانضمام للمعسكر الذي يعتبر الأخير قبل إعلان القائمة النهائية التي سيتم إرسالها للاتحاد الدولي لكرة القدم 30 يونيو.

استدعاء الثنائي المحترف 


وكانت قرعة الاتحاد الدولي لكرة القدم قد اسفرت عن وقوع المنتخب في المجموعة الثالثة والتي تضم الي جانبه منتخبات اسبانيا والأرجنتين وأستراليا.

وقرر شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي، استدعاء الثنائي مصطفى محمد المحترف في جالطة سراي التركي وعمر مرموش المحترف في سانت باولي الألماني للانضمام لمعسكر الفريق خلال يونيو المقبل ضمن برنامج الاستعداد لأولمبياد طوكيو.

يشار إلى أن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، أكد مراراً، أنه لن يخوض أى مباريات خلال المرحلة القادمة، إلا مع المنتخبات التى تأهلت بالفعل لدورة الألعاب الأولمبية 2021 فى طوكيو . 


Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements