رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اتحاد الكرة يعلن تأجيل اجتماعه اليوم

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة
أعلن اتحاد الكرة، تأجيل اجتماع اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم الذي كان مقررا له اليوم إلى الغد نظرا لانشغال اللجنة ببعض الأعمال التي تخص الاتحاد الدولي لكرة القدم. 


وكان من المقرر أن  تعقد اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد كرة القدم برئاسة أحمد مجاهد وعضوية أحمد حسام عوض ومحمد الشواربي، اليوم الأربعاء، اجتماعا لاعتماد المرشحين للمكتب التنفيذي لرابطة أندية القسم الثاني بعد غلق باب الترشيح  الإثنين الماضي.




كما تناقش اللجنة التوصيات التي أسفر عنها الاجتماع مع رؤساء أفرع الاتحاد على مستوى الجمهورية بالإضافة إلى التوصيات التي خرجت عن الاجتماع المشترك مع اللجنة الطبية بالاتحاد والأجهزة الطبية بفرق دوري القسم الأول، وأيضا ما صدر عن لجان وإدارات الاتحاد المختلفة وفي مقدمتها لجنة الحكام وإدارة المسابقات للنظر فيها قبل اعتمادها.

وكان من المقرر أن تناقش اللجنة الثلاثية برئاسة المهندس أحمد مجاهد، في اجتماع اليوم بعض الملفات، فضلاً عن القرار الصادر من لجنة المسابقات بإيقاف محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي لمدة 4 مباريات وتغريمه 20 ألف جنيه، بسبب سلوكه غير الرياضي مع حكم مباراة البنك الأهلي محمد ميدو سلامة.

وقرر اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، في وقت سابق، العودة إلى نظام المسحة الطبية PCR للكشف عن فيروس كورونا بالنسبة للاعبي أندية الدوري، على أن يجرى الاختبار قبل المبارايات بـ48 ساعة ويحدد كل ناد موعد إجراء المسحة حسب ظروفه، وذلك تزامنا مع الأوضاع الحالية.

وجاء الاتفاق خلال الاجتماع الذي عقدته اللجنة الطبية برئاسة الدكتور محمد سلطان مع أطباء المنتخبات الوطنية والأندية، حيث تم مناقشة عدد من الأمور الطبية التي تهم الفرق الكروية وفي مقدمتها كيفية الاطمئنان بطريقة علمية على عودة اللاعبين المصابين بالفيروس بعد شفائهم، والتأكد من عدم تأثير الفيروس عليهم.

وكانت اللجنة المؤقتة باتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد قررت في وقت سابق إلغاء اختبارات رابيد تست لأندية القسمين الثالث والرابع قبل المباريات، وهو ما أثار موجة من الغضب العارم بين أندية القسمين.



Advertisements
الجريدة الرسمية