رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اتحاد الكرة يعدل موعد مباراتي الزمالك أمام وادي دجلة وسيراميكا

فريق الزمالك
فريق الزمالك

أعلنت إدارة المسابقات بإتحاد الكرة اليوم الأحد، عن المواعيد النهائية لمباريات الجولات الأربع الأخيرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.



وخاطبت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم الأندية المشاركة في مسابقة الدوري الممتاز للتأكيد على المواعيد النهائية للجولات المتبقية من المسابقة في ضوء المتغيرات الأخيرة.

وبحسب الجدول المعلن اليوم الأحد، فقد قامت إدارة المسابقات بإدخال بعض التعديلات على موعد مباراتي الزمالك أمام وادي دجلة بالجولة 31 ومباراته أمام سيراميكا كليوباترا، بالجولة 32 من المسابقة.


الزمالك أمام وادي دجلة

وأجلت مباراة الزمالك أمام وادي دجلة فى الجولة 31 من المسابقة لتقام يوم 16 أغسطس، بعد أن كان محددا لها من قبل الخامس عشر من أغسطس المقبل، أى أنه تم تأجيل المباراة لمدة 24 ساعة، على أن تقام فى التاسعة مساء الإثنين 16 أغسطس فى نفس الملعب المحدد لها سلفا، وهو أستاد القاهرة الدولي.


الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا

أما مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا فى الجولة 32 فقد تقرر إقامتها يوم 20 أغسطس، فى السابعة مساء باستاد السويس الجديد، وهي التي كان محددا إقامتها أحد يومي 18 و19 أغسطس.

مواعيد الجولتين الأخيرتين

وتضمن جدول مباريات الجولات الأربع الأخيرة الذي تم الكشف عنه اليوم الأحد، إقامة مباريات الجولة ال33 وقبل الأخيرة، يومي 22 و23 أغسطس، أما مباريات الجولة الأخيرة، فستقام يومي 25 و26 أغسطس، ليسدل الستار على مسابقة الدوري للموسم الحالي 2020 – 2021.

Advertisements
الجريدة الرسمية