رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اتحاد الكرة يشكر مسئولي استاد بتروسبورت

أحمد مجاهد رئيس اللجنة
أحمد مجاهد رئيس اللجنة المؤقتة بإتحاد الكرة

وجه الاتحاد المصري لكرة القدم الشكر إلى مجلس إدارة لستاد بتروسبورت على تجاوبه وإرجاء الإصلاحات التي كان من المفترض أن يجريها على أرضية الملعب، وذلك من أجل الاستمرار في استضافة مباريات الدوري الممتاز واستقرار المسابقة.



إعادة مسحة PCR
وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد فى وقت سابق اليوم الأحد، العودة إلى نظام المسحة الطبية PCR للكشف عن فيروس كورونا بالنسبة للاعبي أندية الدوري، على أن يجرى الاختبار قبل المباريات ب 48 ساعة ويحدد كل ناد موعد اجراء المسحة حسب ظروفه، وذلك تزامنا مع الأوضاع الحالية.

جاء الاتفاق خلال الاجتماع الذي عقدته اللجنة الطبية اليوم برئاسة الدكتور محمد سلطان مع أطباء المنتخبات الوطنية والأندية، حيث تم مناقشة عدد من الأمور الطبية التي تهم الفرق الكروية وفي مقدمتها كيفية الاطمئنان بطريقة علمية على عودة اللاعبين المصابين بالفيروس بعد شفائهم والتأكد من عدم تأثير الفيروس عليهم .


إلغاء رابيد تست
وكانت اللجنة المؤقتة بإتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد قررت فة وقت سابق إلغاء إختبارات رابيد تست لأندية القسمين الثالث والرابع قبل المباريات، وهو ما أثار موجة من الغضب العارم بين أندية القسمين .
وكانت اللجنة الثلاثية بإتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، وجهت الدعوة لرؤساء أندية القسم الأول أو من ينوبهم للاجتماع في الثانية عشرة ظهر الثلاثاء المقبل بالمقر الرئيسي للاتحاد لمناقشة عدد من الأمور التي تهم أندية الممتاز.


تشكيل رابطة الأندية
وتعد تشكيل رابطة الأندية المحترفة هي أبرز النقاط المقرر مناقشتها خلال اجتماع اتحاد الكرة مع الأندية، لتكون مسئولة عن إدارة مباريات الدوري وتشكيل لجنة المسابقات.

كما تعقد اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد اجتماعا مماثلا مع رؤساء أفرع الاتحاد في الثانية عشرة ظهر الإثنين المقبل.


وتعقد اللجنة الثلاثية المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، اجتماعاً من مندوبي الشركة الإسبانية المسئولة عن تطبيق تقنية الفار في مصر نهاية الشهر الجاري.


وتناقش اللجنة الثلاثية مع مندوبي الشركة الإسبانية  توقيع عقد رسمي مع اتحاد الكرة، وذلك  بعد تصحيح الأخطاء المتواجدة في استخدام التقنية بالدوري المصري، وإصلاح التلفيات التي تؤثر عليها .

ومن المقرر أن يصل مندوبون من الشركة الإسبانية إلى مصر نهاية الشهر الجاري للاتفاق مع اللجنة الثلاثية على التعاقد.

Advertisements
الجريدة الرسمية