رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اتحاد الكرة يستدعي الحكام لاجتماع عاجل

محمد الخولي نائب
محمد الخولي نائب رئيس النادي المصري

كشف محمد الخولي نائب رئيس النادي المصري، أن أحمد مجاهد رئيس اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، أبلغ الأندية خلال اجتماع اليوم، بأنه دعا حكام الدوري الممتاز الأسبوع المقبل .



وأضاف الخولي فى تصريحات عقب إنتهاء اجتماع الأندية مع إتحاد الكرة أن:"رئيس اتحاد الكرة سيجتمع بالحكام بسبب الأخطاء التي ظهرت في المباريات الأخيرة ونتج عنها اعتراضات الأندية وأبرزها الأهلي والزمالك".

من جهة أخري كشف أحمد مجاهد رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أن هناك احتمالية كبيرة لتأجيل التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بالدوحة 2022 ، والمحدد إقامتها يونيو وأغسطس وسبتمبر المقبلين

وأبلغ مجاهد أندية الدوري الممتاز خلال إجتماعه معهم اليوم الثلاثاء أن هناك احتمال كبير  التصفيات لتأجيل التصفيات لتبدأ فى سبتمبر المقبل بدلا من يونيو المقبل . 

وأكد أحمد مجاهد لمسئولي الأندية أن الأهلي وافق على خوض مبارياته في فترة التوقف الدولي لأولمبياد طوكيو بدون اللاعبين الدوليين وينتظر موافقة الزمالك الذي لم يحضر اجتماع اليوم
شهد اجتماع اتحاد الكرة مع الأندية غياب كلا من نادي الأهلي والزمالك في الوقت الذي حضر فيه ممثلي الأندية الـ 16 الأخرى .

ودعا اتحاد الكرة، أندية الدوري المصري الممتاز للاجتماع اليوم في مقر اتحاد الكرة.
وشهد مقر اتحاد الكرة، حضور حسام الزناتي مدير النشاط الرياضي في الجونة و وليد مهدي مدير المباريات في بيراميدز وحازم خيرت مدير الكرة في وادي دجلة ومعتز البطاوي المشرف على الكرة بنادي سيراميكا كليوباترا وعدد من مندوبي الأندية باستثناء القطبين.

شهدت الساعات الماضية تردد أنباء حول إمكانية إلغاء مسابقة الدوري الممتاز بعد قرار الكاف بضرورة حسم قوائم الأندية المشاركة بالبطولات الأفريقية قبل 30 يونيو أى قبل ما يتنتهي الدوري الممتاز بما يقرب من شهرين.

ونفى مصدر داخل اتحاد الكرة فكرة إلغاء الدوري الممتاز والذي سيكون في حالة واحدة وهي قيام الدولة بإيقاف النشاط الرياضي.

Advertisements
الجريدة الرسمية