رئيس التحرير
عصام كامل

اتحاد الكرة يرفض تأجيل مباراة الزمالك والحدود بكأس مصر

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

أخطر مسؤولو اتحاد الكرة نادي الزمالك، رفضهم تأجيل طلب الأخير بتأجيل مباراته أمام حرس الحدود في دور الـ 32 ببطولة كأس مصر، والمقرر إقامتها يوم 20 فبراير الجاري.



وتضمن خطاب اتحاد الكرة رفض أي طلب من أي نادي بتأجيل أي مباريات خلال الفترة المقبلة، سواء في مسابقة الدوري أو كأس مصر، للحفاظ على استقرار المسابقات المحلية خلال الفترة المقبلة، وانتهائها في الموعد الذي حدده اتحاد الكرة منتصف شهر سبتمبر المقبل.

وكانت اللجنة المكلفة بإدارة شؤون نادي الزمالك برئاسة المستشار عماد عبد العزيز، أرسلت خطابا رسميا لاتحاد الكرة، تطالبه بتأجيل مباراة الفريق الأول بالنادي أمام حرس الحدود في كأس مصر.

وقال عبد الحليم علي مدير الكرة، في تصريحات للموقع الرسمي إن الزمالك طلب تأجيل مباراة الكأس، بسبب ضيق الوقت بين مباراتي حرس الحدود المقرر لها يوم 20 فبراير الجارى وتونجيت السنغالي المقرر لها 23 الشهر ذاته.


وتابع عبد الحليم أن الفريق سيواجه صعوبة بالغة فى خوض لقاء الكأس يوم 20 أمام حرس الحدود، ثم يسافر إلى السنغال في نفس اليوم وهي رحلة ستستغرق عدد كبير من الساعات، ثم يخوض مواجهة أخرى قوية أمام بطل السنغال بعد 72 ساعة من مباراة حرس الحدود.

وأكمل عبد الحليم علي، الزمالك يمثل مصر في البطولة، وكنا نتمنى أن نجد الدعم والمساندة من مسؤولي اتحاد الكرة، خاصة أن الفريق يسعى للاستفادة من كل عناصره في مباراة تونجيت السنغالي، ولكن نخشى من إصابة اللاعبين بالإجهاد في مباراة حرس الحدود بكأس مصر، خاصة أن الفريق افتتح مباريات دوري المجموعات بتعادل أمام مولودية الجزائر بالقاهرة، ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية فى الجولة الثانية أمام بطل السنغال على ملعبه، للحفاظ على حظوظه فى التأهل لدور ربع النهائي.

وقرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، منح اللاعبين راحة غدا من التدريب بعد خوض مباراة مولودية الجزائر مساء اليوم في دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يعود اللاعبون للتدريبات يوم الأحد المقبل استعدادا لمواجهة الإسماعيلي في الدوري الممتاز والمقررة إقامتها الأربعاء المقبل.

وتعادل الزمالك مع مولودية الجزائر سلبيا في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا بالمباراة التي أقيمت بينهما على إستاد القاهرة الدولي.

الجريدة الرسمية