رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اتحاد الكرة يحيل شكوى الزمالك ضد الأهلي إلى لجنة الانضباط

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

صرح مصدر داخل اتحاد الكرة، أن اللجنة الثلاثية ستحيل شكوى نادي الزمالك ضد لاعبي الأهلي، بعد تجاوزهم في حق القلعة البيضاء، على هامش مباراة قمة الشباب التي أقيمت يوم الأحد الماضي، وانتهت بفوز الأحمر بهدفين مقابل هدف، ببطولة دوري مواليد 99 إلى لجنة الإنضباط برئاسة سيد بنداري .



وقررت اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك ارسال شكوى للجنة الانضباط بالاتحاد المصرى لكرة القدم مدعمة ببعض الفيديوهات للاعبى الأهلى لتجاوزهم فى حق نادى الزمالك.

وطلبت إدارة النادى الكيل بمكيال واحد وتحقيق مبدأ العدالة فى قرارات اتحاد الكرة تجاه جميع الأندية.

وأضاف المصدر: بمجرد وصول شكوى الزمالك ضد لاعبي الأهلي، ستجري إحالتها إلى لجنة الانضباط للتحقيق فيها، والاطلاع على الفيديوهات التي تتضمن تجاوز لاعبي الأهلي ضد نادي الزمالك، وفي حالة التأكد من الواقعة ستجري معاقبة لاعبي المارد الأحمر.

من المقرر أن تجتمع لجنة الإنضباط لعرض الفيديوهات المقدمة من ناديي الاهلي والزمالك وفي حالة وجود إدانة لبعض اللاعبين ستستوجب العقاب.

فتح باب التحقيق

فتح باب التحقيق مع لاعبى فريق الشباب مواليد 99 وإمام عاشور لاعب الفريق الأول بسبب مقاطع الفيديو التى انتشرت مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعى عقب مباراة الزمالك والأهلى الأخيرة ببطولة الجمهورية مواليد 1999، والتى وجه فيها لاعبو الزمالك وإمام عاشور سبابا إلى النادى الأهلى وبعض الشخصيات الأهلاوية فى مقدمتها حسن حمدى رئيس الأهلى الأسبق.

ترتيب الزمالك والأهلي 
ويحتل الزمالك قمة دوري الجمهورية للشباب برصيد 15 نقطة ويليه الأهلي في المركز الثاني برصيد 15 نقطة بعد فوز الزمالك علي الإسماعيلي 2-1 في الجولة الماضية، وخسارة الأهلي أمام إنبي بنفس النتيجة.
 
نتائج الجولة الثامنة
واختتمت الخميس، مباريات الجولة الثامنة وقبل الأخيرة لمسابقة دوري الجمهورية للشباب لكرة القدم مواليد 1999 بمشاركة 9 فرق لتحديد المراكز من الأول إلى التاسع. 

نتائج مباريات دوري الجمهورية للشباب
وانتهت جميع المباريات بنتيجة 2-1، وحول الزمالك تأخره أمام الإسماعيلي للفوز بنتيجة 2-1، وإنبي على الأهلي 2-1، وسيراميكا كليوباترا على سموحة 2-1 بعدما كان سيراميكا متأخرا بهدف، وخسارة المقاولون العرب أمام بيراميدز 2-1 بعدما كان المقاولون متقدما بالهدف الأول، وحصل الإنتاج الحربي علي راحة في هذه الجولة. 

قررت لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي إيقاف عمرو أنور، المدير الفني لفريق الشباب وإحالته للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية قبل قمة الاهلي والزمالك في دوري الجمهورية للشباب.

أكد الأهلي عبر موقعه الرسمي أن القرار جاء من إدارة الأحمر بعد الرجوع لرئيس النادي وإحاطته بتفاصيل الواقعة التى أدت للقرار وفي ضوء التقرير الذي تلقته اللجنة مؤخرًا من خالد بيبو، مدير قطاع الناشئين، بخصوص الأحداث التي شهدتها مباراة الأهلي وإنبي في دوري الشباب.

Advertisements
الجريدة الرسمية