رئيس التحرير
عصام كامل

اتحاد الكرة يحدد موعد مباراة طنطا والزرقا المؤجلة

تدريبات طنطا
تدريبات طنطا
تلقى نادي طنطا فاكسا رسميا من اتحاد الكرة يؤكد فيه اتحاد الكرة موعد مباراة طنطا والزرقا المؤجلة من الأسبوع الأول من دوري القسم الثاني.

وحددت لجنة مسابقات القسم الثاني الثالث من مارس المقبل موعدا للمباراة وذلك بإستاد الزرقا بعد حل أزمة تأمين الملعب مع امن دمياط.


كما قرر اتحاد الكرة ان تكون مباراة الفريقين في الدور الثاني في السابع من مارس المقبل بإستادي طنطا وذلك في انطلاقة مباريات طنطا بالدور الثاني بدوري القسم الثاني.

وشهد استاد نادي طنطا قيام حسن موسى المدير الفني الجديد للفريق الطنطاوي بعقد اجتماع مع لاعبي الفريق وذلك في بداية مهمته كمدير فني للفريق الطنطاوي خلفا لعلاء صابر الذي تقدم باستقالته بعد الخسارة من كوكاكولا بهدف مقابل لاشئ في المباراة في اخر مباريات الفريق بدوري القسم الثاني .

وشهد اجتماع حسن موسي مع لاعبي طنطا تأكيد المدير الفني الجديد لطنطا على أن الفترة المقبلة يجب ان تشهد تكاتف الجميع داخل النادي بالشكل الذي يضمن عودة الفريق لسابق عهده والعودة مرة أخرى لطريق الانتصارات خاصة وان موقع الفريق بدوري القسم الثاني لا يليق بإسم وتاريخ النادي.

كما عقد حسن موسي اجتماعا مع مجلس ادارة نادي استقر خلاله علي تشكيل الجهاز الفني لحسن موسي والذي سيبدأ مهام عمله بشكل رسمي بداية من مران اليوم استعدادا لمباراة جمهورية شبين المقرر لها الثانية والنصف من عصر الثلاثاء المقبل بإستاد طنطا.

وضم الجهاز الفني لحسن موسي عمرو فتحي كمدرب عام واكرامي صابر كمدرب مساعد ومعه وليد المحروقي كمدرب مساعد ومحمود شفيق كمدرب حراس وأسامة ليلة كمساعد لمدرب الحراس مع الابقاء علي الجهاز الاداري للفريق بقيادة جمال بشير كما هو في الجهاز الجديد لحسن موسي.

كما قرر مجلس إدارة طنطا الإبقاء علي محمد شوقي نجيب كمشرف عام على الكرة مع إجراء تغييرات في الجهاز الطبي للفريق بتعيين أحمد موسي كطبيب للفريق بدلا من الدكتور ابراهيم مجد الذي تقدم باستقالته.

وأعلن مجلس إدارة نادي طنطا بالامس  عن تعيين حسن موسى مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم وذلك خلفا علاء صابر الذي تقدم باستقالته من تدريب الفريق عقب الخسارة من كوكاكولا بهدف مقابل لا شيء.

وجاء قرار تعيين حسن موسي عقب تدهور نتائج الفريق خلال الفترة الأخيرة بدوري القسم الثاني واحتلال الفريق للمركز الأخير بالمجموعة الثانية بدوري القسم الثاني والتي يتنافس فيها أندية القاهرة والقناة ويحتل صدارتها فريق الترسانة. 

وسبق لحسن موسي المدير الفني الجديد لأبناء السيد البدوي قيادة بني سويف في الموسم الماضي ونافس مع الفريق للصعود للدوري الممتاز حتى الأسبوع الأخير من دوري القسم الثاني.

ويحتل فريق طنطا المركز الأخير بالمجموعة الثانية وسبق لرضا عبد العال لاعب الأهلي والزمالك السابق قبل أن يتقدم باستقالته من تدريب الفريق ويتم تعيين علاء صابر مديرا فنيا للفريق والذي فشل في تحقيق أي انتصار مع الفريق خلال المباريات الثلاث التي خاضها مع الفريق خلال الموسم الحالي ليتقدم باستقالته ويتم تعيين حسن موسي بدلا منه. 
الجريدة الرسمية