رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اتحاد الكرة: الفيفا لم يخطرنا بإرسال وفد لمقابلة اللجنة الخماسية

إجتماع سابق لمندوبة
إجتماع سابق لمندوبة الفيفا مع اللجنة الخماسية

كشف وليد العطار المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، أن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، لم يخطر نظيره المصرى، بإرسال وفد رسمى له إلى القاهرة خلال الأيام القادمة، لعقد جلسة مع رئيس وأعضاء اللجنة الخماسية، لمناقشة مشروع اللائحة الجديدة لاتحاد الكرة، قبل عرضها للتصويت عليها واعتمادها من قبل أندية الجمعية العمومية.



 أضاف العطار فى تصريحات خاصة، أن الفيفا كذلك لم يرسل أي خطابات بشأن حسم مصير اللجنة الخماسية، التى تنتهى مدتها يوم 31 يوليو الجارى، وما إذا كان سيتم التمديد لها من عدمه، وتوقع العطار أن يحسم الفيفا هذا الملف الأخير بإرسال خطاب رسمى خلال الأيام القليلة القادمة.

 

 

مصدر بالجبلاية: ملتزمون بقرار الفيفا بشأن العملية الإنتخابية 

 

وتنتظر اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجناينى، رد الاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا"، لحسم خارطة الطريق الخاصة باللجنة خلال الفترة المقبلة وتوضيح موقف الانتخابات فى الجبلاية.

 وأكمل العطار: "الفيفا أبلغنا بالرد علينا نهاية شهر يوليو الجارى، وهذا الرد قد يكون قرار أو استفسار أو تعديل معين، نحن فى الانتظار وملتزمون بقرار الفيفا أيًا كان".

 وكان اتحاد الكرة عقد جلسة عبر الفيديو كونفرانس مع فيرون مسئول الفيفا، تم خلالها مناقشة مقترح عقد اجتماع الجمعية العمومية لتعديل اللائحة بحضور 225 ناديا قبل اعتماد التصنيف الخاص بالجمعية العمومية بعد تقليص عددها إلى 98 ناديًا.
 
وأكد مسئولو اتحاد الكرة أنه لا مانع من عقد عمومية تعديل اللائحة بحضور 225 ناد، إلا أن اللوائح تمنع حضور نفس العدد فى الجمعية العمومية الخاصة بإجراء الانتخابات.

Advertisements
الجريدة الرسمية