رئيس التحرير
عصام كامل

اتجاه في قائمة أبوريدة للإطاحة بسيف زاهر بسبب «عمه»

 المهندس هاني أبو
المهندس هاني أبو ريدة

شهدت الأيام القليلة الماضية مناقشات بين هاني أبوريدة، عضو المكتب التنفيذي للاتحادين الدولي والأفريقي لكرة القدم، المشرف العام على المنتخب، مع مرشح قائمته الانتخابية القادمة حازم الهواري وكرم كردي، حول الإطاحة بسيف زاهر عضو مجلس الجبلاية المستقيل، بسبب حيرة الأخير من الإعلان رسميًا للانضمام لقائمة أبوريدة.


وتأتي حيرة سيف زاهر نظرًا لترشح عمه سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة الأسبق، على منصب الرئاسة، وبذلك لن يصح أن يقف ضده للمطالبة باختيار قائمة أبوريدة، في الوقت الذي يرغب فيه "سيف" بالتواجد ضمن القائمة.

وطلب هاني أبوريدة من سيف زاهر حسم موقفه النهائي من الترشح ضمن قائمته الانتخابية من عدمه، خاصة وأنه يسعى إلى تحديد المرشحين بالقائمة حتى يتمكن من الترويج الانتخابي لها خلال الفترة القادمة، خاصة بعد اقتراب حل مجلس إدارة اتحاد الكرة بقرار من المحكمة الإدارية العليا.

يذكر أن سيف زاهر نال العديد من الانتقادات خلال انعقاد الجمعية العمومية الأخيرة لاتحاد الكرة، بعد مطالبته بعدم الترشح في الانتخابات القادمة للجبلاية، نظرًا لتقديم استقالته من المجلس، فضلًا عن عدم قدرته على إنجاز أي ملف أسند له طوال فترة تواجده كعضو بمجلس اتحاد الكرة.
الجريدة الرسمية