Advertisements
Advertisements
الإثنين 17 مايو 2021...5 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

ابنتا إبراهيم يوسف تغادران لليمن اليوم للاطمئنان على والديهما

رياضة 201707110138333833
ابراهيم يوسف

محمد غنيم

كشفت مروة يوسف ابنة ابراهيم يوسف مدرب ولاعب المحلة السابق والمدير الفني الحالي لنادي الصقر اليمني عن قيام شوقي هايل رئيس نادي الصقر اليمني بحجز تذاكر طيران لها ولشقيقتها وذلك للسفر لليمن من أجل الاطمئنان علي صحة والدهم والعودة به للقاهرة خلال الساعات المقبلة.


ووجهت ابنة ابراهيم يوسف الشكر للوزيرة نبيلة مكرم عبيد وزيرة الهجرة على تواصلها معها خلال الساعات الماضية والاهتمام بأزمة والدها مما أدى لتحرك كافة المسئولين من أجل حل أزمة والدها باليمن.

كما وجهت الشكر لمحمود الشامي عضو مجلس النواب على تدخله السريع لحل أزمة والدها بالإضافة لتدخل أحمد بلال البرلسي عضو مجلس النواب عن مدينة المحلة وذلك بعد تعاملهم مع الازمة بشكل سريع وذلك بعد مناشدتها لهم عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.


وكان فضل المومني اداري نادي الصقر اليمني والمرافق لابراهيم يوسف لاعب ومدرب غزل المحلة السابق كشف تفاصيل الحالة الصحية لابراهيم يوسف والذي يرقد بإحدي المستشفيات الحكومية باليمن مؤكدا ان حالته الصحية اصبحت خطيرة بعد ارتفاع السكر لاكثر من 450 الي جانب عدم قدرته علي ابتلاع الطعام بالاضافة لاصابته بقرحة الفراش بسبب عدم قدرته علي الحركة خلال الفترة الاخيرة .

واكد اداري نادي الصقر اليمني ان سبب حالة ابراهيم يوسف الصحية لاتسمح بنقله لمستشفي اخري خلال هذه الساعات بسبب حاجته المستمرة للأكسجين وهو ماقد يؤثر علي حالته الصحية في حالة نقله في هذا التوقيت .

موعد نقل ابراهيم يوسف لمستشفي
وعن امكانية نقله لمستشفي اخر خلال الفترة القادمة اكد فضل المومني ان الساعات القادمة تشهد تحركات موسعة من جانب جميع مسئولي الرياضة باليمن من اجل نقله لمستشفي اخر في عدن بالشكل الذي يسمح بإدخاله لغرفة عناية مركزة من أجل تلقي علاج افضل خلال الساعات القادمة مما قد يساهم في تحسين حالته الصحية .

تطورات الحالة الصحية لإبراهيم يوسف 
وكشفت مروة ابراهيم يوسف نجلة ابراهيم يوسف عن تفاصيل الحالة الصحية لوالدها مؤكدة علي انه سينتقل لمستشفي اخر خلال الساعات القادمة وذلك بعد تدخل الحكومة المصرية خلال الساعات الماضية بالاضافة لاهتمام وزارة الخارجية المصرية بحالة والدها بشكل مستمر خلال الساعات الماضية .

مضخة اكسجين  
دخلت أزمة عودة ابراهيم يوسف نجم ومدرب المحلة السابق إلى القاهرة منعطفا جديدا، وذلك بسبب حاجته لطائرة مجهزة بمضخة أكسجين حفاظا على نسبة الأكسجين بالدم.


نجلة نجم المحلة تكشف كواليس مرضه



وقالت مروة يوسف ابنة إبراهيم يوسف، إن والدها لا يعاني من كورونا ولكنه يعاني من التهاب رئوي حاد، مشيرة إلى أن رئيس نادي الصقر اليمني قام بتوفير طائرة خاصة من أجل عودة والدها للقاهرة، ولكن عدم وجود مضخة أكسجين في الطائرة منع والدها من العودة.

نجلة ابراهيم يوسف تؤكد عدم حاجتهم لمساعدات مالية

وأكدت ابنة ابراهيم يوسف أن والدها لا يحتاج أي مساعدات مالية، ولكنه يحتاج فقط للعودة للقاهرة من أجل استكمال علاجه بالشكل الطبي الصحيح، خاصة في ظل انعدام الرعاية الصحية لوالدها باليمن بسبب الاضطرابات السياسية. 
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements