رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إيهاب جلال يعلن قائمة الإسماعيلي أمام الإنتاج.. وتأكد إصابته بكورونا

ايهاب جلال
ايهاب جلال
أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، بقيادة إيهاب جلال، قائمة الفريق؛ استعدادًا لمواجهة الإنتاج الحربي، في الدوري المصري الممتاز.



وضمت القائمة كلًّا من:

حراسة المرمى: محمد صبحي، محمد مجدي، محمد فوزي.

خط الدفاع: رضوان شريفي، محمد هاشم، مروان الصحراوي، محمد عمار، أحمد كاستيلو، عبد الله جمعة، مصطفى فارس.

خط الوسط: محمود دونجا، محمد حسن، عماد حمدي، نادر رمضان، محمد عادل، أحمد مدبولي، محمد الشامي، محمد صادق، آري بابل، أحمد مصطفى.

 خط الهجوم: شكري نجيب، بنسون شيلونجو.



ويحل الإسماعيلي ضيفًا على نظيره الإنتاج الحربي، في التاسعة والنصف من مساء غد السبت، على ملعب ستاد السلام، ضمن منافسات الجدولة التاسعة عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

إصابة إيهاب جلال 

وتأكدت إصابة إيهاب جلال، المدير الفني للنادي الإسماعيلي، بفيروس كورونا، حيث تم إخطاره بثبوت إيجابية المسحة بالأمس ليقرر إجراء مسحة جديدة جاءت نتيجتها إيجابية، ليتأكد غيابه عن قيادة الدراويش أمام الإنتاج الحربي غدا السبت، ويقود حمد إبراهيم المدرب العام للفريق المباراة بدلا منه.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم أعلن جدول باقي مباريات مسابقة الدوري حتى نهايته والمقرر ختامه في 30 سبتمبر، وكشف عن موعد الجولات من 22 وحتى 34 الجولة الختامية.

وشدد اتحاد الكرة عن أنه أي تأجيل يحدث سيتم إقامته خلال فترة تجمع المنتخب الأولمبي ووقتها ستلعب الأندية بدون لاعبيها المختارين في المنتخب الأولمبي.

وسيكون الإسماعيلى على موعد مع مواجهات القمة أمام بيراميدز والأهلي والزمالك في شهر أغسطس المقبل.
Advertisements
الجريدة الرسمية