رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إيهاب أمين ممثلًا عن الجمباز في اجتماع الاتحاد الإفريقي لوزراء الرياضة

إيهاب أمين
إيهاب أمين
قرر الاتحاد الإفريقي للجمباز برئاسة الجزائري علي زعتر، ترشيح الدكتور إيهاب أمين رئيس الاتحاد المصري، لتمثيل الجمباز الإفريقي في اجتماع الاتحاد الإفريقي السياسي لوزراء الرياضة الأفارقة.


وسيكون "أمين" ممثلًا للاتحاد الإفريقي للجمباز في الإجتماع الذي سيعقد عن طريق "الفيديو كونفرانس".

ومن جانبه، أعرب إيهاب أمين عن شكره لقيادة الاتحاد الإفريقي للعبة، وأنه سيقدم العديد من الأفكار الجديدة والأطروحات البناءة للنهوض برياضة الجمباز خلال الأعوام المقبلة.

الجدير بالذكر أن اتحاد الجمباز نجح في الحصول على شرف استضافة بطولة كأس العالم التي من المقرر إقامتها على مجمع الصالات باستاد القاهرة الدولي خلال الفترة من 3 وحتى 6 يونيو المقبل للمرة الأولى في تاريخ مصر والقارة الإفريقية أيضًا.

وتلقى اتحاد الجمباز برئاسة الدكتور إيهاب أمين، موافقة نظيره الروسي، على المشاركة في منافسات بطولة الفراعنة الدولية لجمباز الأيروبيك، والمقرر إقامتها خلال الفترة من 8 وحتى 10 أبريل المقبل، على صالة الشباب والرياضة بمدينة 6 أكتوبر.

ومن المقرر أن يشارك المنتخب الروسي في البطولة ببعثة تضم 70 لاعبا ولاعبة، وهو ما يعكس مدى أهمية البطولة بالنسبة للمنتخبات الدولية.

ومن المنتظر أن تشهد البطولة مشاركة أكثر من 15 دولة، بإجمالي ما يقرب من 400 لاعب ولاعبة، بالإضافة إلى منتخبنا الوطني.

ومن جانبه، أكد الدكتور إيهاب أمين، رئيس مجلس إدارة الاتحاد، أن المجلس بذل مجهودًا كبيرا لإدراج البطولة على أجندة الاتحاد الدولي للعبة.

وأشار رئيس الاتحاد إلى أن البطولة أخذت الطابع الرسمي فور اعتمادها من الاتحاد الدولي للعبة، وتعد فرصة ذهبية توفر الاحتكاك القوي للاعبي منتخباتنا الوطنية.
Advertisements
الجريدة الرسمية