رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إيمري: تأهلنا إلى نهائي الدوري الأوروبي "مستحق".. ونسعى للقتال على اللقب

أرسنال ضد فياريال
أرسنال ضد فياريال - الدوري الأوروبي
أشاد الإسباني أوناي إيمري، المدير الفني لنادي فياريال، بمستوى فريقه بعد التأهل إلى نهائي الدوري الأوروبي، وذلك بعد التعادل مع آرسنال الإنجليزي، في إياب نصف نهائي اليوروباليج.


نتيجة مباراة أرسنال وفياريال
وتعادل فياريال مع أرسنال، سلبيًا في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الخميس على ملعب "الإمارات"، ليتأهل الفريق الإسباني بمجموعة اللقاءين بنتيجة 2-1.

وأكد إيمري في تصريحات عبر "بي تي سبورت" البريطانية أنه فخور جدًا لأن التأهل إلى النهائي أمر مهم جدًا لفريقه وأرسنال فريق جيد جدًا، وتأهل فياريال أمر مستحق.



وشدد: "لقد لعبنا بشكل جيد للغاية ودافعنا جيدًا، لقد سيطرنا على المباراة، ونحن سعداء بما نقدمه".

وأوضح مدرب فياريال الإسباني: "لقد لدينا بعض الخيارات في الهجوم من أجل تسجيل الأهداف، وهم أيضًا كان لديهم فرص أفضل للتسجّيل".

واختتم تصريحاته: "الآن نحن نفكر في الاستمتاع بهذه اللحظة، ثم سنستعد لمباراة مانشستر يونايتد، نحن نستحق أن نلعب في هذا النهائي، وسنُظهر أداء أفضل وأننا نريد القتال ضد مانشستر على اللقب".

وصعد فريقا مانشستر يونايتد الإنجليزي وفياريال الإسباني إلى نهائي بطولة الدوري الأوروبي.

موعد النهائي
ويلتقي مانشستر يونايتد مع فياريال الإسباني في المباراة النهائية لبطولة الدوري الأوروبي يوم الأربعاء الموافق 26 مايو الجاري، وستقام على ملعب ستاديون انيرجا جدانسك في بولندا، وستنطلق في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة
وتنقل المباراة على قنوات بي إن سبورتس المالك الحصري للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

طريق النهائي
وكان مانشستر يونايتد قد فاز على روما 2/6 على ملعب الأول أولد ترافورد في إنجلترا في مباراة الذهاب، قبل أن تنتهي مباراة العودة بفوز روما 2/3.

بينما فاز فريق فياريال الإسباني ذهابا في ملعبه على أرسنال الإنجليزي 1/2، قبل أن تنتهي مباراة العودة على ملعب الإمارات معقل أرسنال بالتعادل السلبي.

Advertisements
الجريدة الرسمية